مع الحفاظ على نسبة الخصم وبالتعاون مع الصيدليات الأوسع انتشاراً

“إسعاد شرطة دبي” تطلق خدمة توصيل الأدوية إلى حاملي البطاقة مجاناً

الإمارات

 

دبي: الوطن

أطلقت لجنة بطاقة “إسعاد” التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي وبالتعاون مع عدد من الصيدليات المنضمة إلى برنامجها، خدمة توصيل الأدوية والمستلزمات الطبية إلى حاملي البطاقة في منازلهم مجاناً، مع ضمان الحصول على نسبة الخصم المتفق عليها، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها اللجنة للمساهمة في تعزيز الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها الجهات المعنية في الدولة، حفاظا على سلامة أفراد المجتمع من الإصابة بفيروس كورونا “كوفيد19”.
وكانت اللجنة قد اتفقت مع عدد من الصيدليات الأوسع انتشاراً في الدولة، وهي مجموعة صيدليات الحكمة، ومجموعة ابن سينا، ومجموعة مكة، ومجموعة هلث فيرست، ومجموعة ميديسينا، لجعل هذه الخدمة متاحة لكافة حاملي بطاقة إسعاد وأقربائهم من الدرجة الأولى.
وقالت الأستاذة منى العامري رئيس لجنة بطاقة إسعاد، إننا في اللجنة وتماشياً مع الجهود التي تبذلها العديد من الجهات الحكومية والخاصة لتسهيل حصول كافة أفراد المجتمع على احتياجاتهم الضرورية وهم في منازلهم، نعمل بالتعاون مع شركائنا على تنفيذ مبادرات خدمية متنوعة تصب جميعها في هذا الإطار.
وبشأن هذه الخدمة، أكدت العامري، أنها تتيح لحاملي البطاقة طلب الحصول على احتياجاتهم من الأدوية والمستلزمات الطبية وهم في منازلهم، من خلال التواصل المباشر مع الصيدليات المشاركة عبر الأرقام الموضحة في الموقع الخاص بلجنة بطاقة إسعاد.
يذكر أن كافة العروض التي تقدمها “إسعاد” يمكن الاطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي الخاص بالبطاقة esaad.dubaipolice.gov.ae


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.