لجنة بـ”الوطني الاتحادي” تناقش مشروع قانون اتحادي بشأن جمع التبرعات

الإمارات السلايدر

 

ناقشت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية للمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماع عقدته عن بعد ، برئاسة سعادة ضرار حميد بالهول الفلاسي رئيس اللجنة.. مع ممثلي وزارة تنمية المجتمع “مشروع قانون اتحادي في شأن جمع التبرعات”، الذي يتكون من 34 مادة، ويهدف إلى توحيد الجهود بين الجهات الاتحادية والمحلية والتنسيق بينها من خلال قانون ينظم جمع التبرعات.
ضمت اللجنة كلا من سعادة كل من.. مريم ماجد بن ثنية مقررة اللجنة، وحميد علي العبار الشامسي، وخلفان راشد الشامسي، والدكتورة شيخة عبيد الطنيجي، وناعمة عبدالرحمن المنصوري.. وحضر الاجتماع وفد من وزارة تنمية المجتمع برئاسة سعادة موزة الأكرف وكيلة الوزارة.
وقال سعادة ضرار حميد بالهول الفلاسي رئيس اللجنة إن اللجنة ناقشت العديد من بنود مشروع القانون مع ممثلي وزارة تنمية المجتمع، ضمن خطة عمل تتضمن تبادل الآراء حول مقترحات اللجنة وتعديلاتها لبنود مشروع القانون مع الجهات المعنية.
وأوضح سعادته أن اللجنة كانت اطلعت على الدراسات الفنية لمشروع قانون اتحادي في شأن جمع ونقل التبرعات، ودراسة مقارنة بين مشروع قانون اتحادي في شأن جمع ونقل التبرعات وقانون جمع التبرعات في دبي والقوانين المحلية المشابهة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.