فرقة رولينغ ستونز تحذر ترامب من استخدام أغانيها

الرئيسية منوعات

 

حذرت فرقة الروك الإنجليزية “رولينغ ستونز”، رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، من استخدام أغانيها في حشوده، مشيرة إلى أنه إذا استمر في ذلك، فإنه سيواجه إجراءات قانونية.
وأوضح الفريق الغنائي الشهير، من خلال بيان نشرته الصحافة الأمريكية، أنه أحال الأمر بالفعل لفريقه القانوني وأنه على اتصال مع الجمعية الدولية التي تحمي حقوق الطبع والنشر (BMI)، حتى لا يستمر ترامب في استخدام أغاني رولينغ ستونز بدون إذن.
واستخدمت حملة ترامب الانتخابية أغنية “You Can’t Always Get What You Want” (لا يمكنك الحصول على ما تريد دائماً) في حشده الأخير في تلسا بولاية أوكلاهوما، على الرغم من أنه سبق واستخدمها من قبل في حشد عام 2016.
وجاء في بيان من الفرقة نقلته صحيفة “ديدلاين” المتخصصة في المعلومات عن هوليوود وعالم الترفيه، “قد تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يستخدم فيها الرئيس دونالد ترامب أغنيات لرولينج ستونز”.
وأضاف البيان “على الرغم من التوجيهات في الماضي لدونالد ترامب، فإن فرقة رولينج ستونز تتخذ خطوات إضافية لمنعه من استخدام أغانيها في المستقبل في أي من حملاته السياسية”.
وفي تغريدة عام 2016، أعلنت الفرقة بالفعل أنها لا تدعم دونالد ترامب. ولا تعد هذه المرة الأولى التي يواجه فيها الرئيس الأمريكي مشكلات بسبب استخدام أغاني في مسيراته دون إذن من المؤلفين.
وسبق وحذرت عائلة توم بيتي، الذي توفى عام 2017 بسبب جرعة زائدة، الرئيس ترامب من استخدام أغنية “I won’t back down” (لن أتراجع) في مسيرة تلسا.
وفي تغريدة، اعتبرت أسرة بيتي أنه بالإضافة إلى عدم الحصول على إذن، لم يكن المغني ليرغب أبداً في أن تستخدم أغنيته “في حملة كراهية”.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.