عروض ميلانو التقليدية تعود مع إيترو ودولتشي أند غابانا

الرئيسية منوعات

 

رفضت كل من دار إيترو ودولتشي أند غابانا الإيطاليّة التخلي عن عروض الأزياء التقليديّة خلال أسبوع ميلانو للموضة الذي ستكون جميع عروضه المتبقية رقميّة، وسيمتدّ بين 14 و17 من شهر يوليو المقبل.
ومن المنتظر أن يقام هذان العرضان يوم 15 يوليو ، بحيث تقدم دار Etro في الساعة العاشرة صباحاً عرضاً لمجموعاتها النسائية والرجالية الخاصة بربيع وصيف 2021 بالإضافة إلى المجموعة النسائية التحضيريّة لربيع 2021. على أن يقام العرض في فندق “فورسيزن” الذي يعتبر رمزاً للترف والديناميكيّة الاقتصاديّة في مدينة ميلانو.
أما عدد المدعوين فسيبقى محدوداً جداً بهدف احترام التدابير الصحيّة المعتمدة للوقاية من انتشار وباء كورونا.
“قررنا تقديم المجموعات عبر عرض تقليدي بهدف إيصال رسالة دعم إيجابيّة يحتاجها في هذا الوقت كل من نظام الموضة ومدينة ميلانو”. هذا ما أكده في بيان كل من كين وفيرونيكا إيترو المسؤولين عن الإدارة الإبداعية للأزياء الرجالية والنسائية في دار Etro.
وقد تابع البيان: “نحن ندرك أهمية التقنيّات الرقميّة ولكننا نؤمن أيضاً بالطاقة الحيوية للتفاعلات الحقيقيّة”. والجدير ذكره أن العرض سيكون متاحاً للجمهور العريض بفضل التكنولوجيا الرقميّة، إذ سيتمّ بثّه مباشرةً عبر الإنترنت من خلال المنصّات الخاصة بدار Etro وبالغرفة الوطنيّة للموضة الإيطاليّة.
كان الثنائي دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا قد أعلن في بداية الشهر الجاري عن المشاركة بالروزنامة الرسميّة لأسبوع الموضة في ميلانو من خلال عرض مباشر يقام يوم 15 يوليو/تموز عند الساعة 5,30 من بعد الظهر ويتضمن المجموعة الرجالية من الأزياء الخاصة بربيع وصيف2021.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.