نادي الشارقة يجدد عقد مدربه ” العنبري ” لموسمين مقبلين

الرئيسية الرياضية

جدد نادي الشارقة الرياضي تعاقده مع المدرب الإماراتي عبدالعزيز العنبري لمدة موسمين ليواصل قيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

جرت مراسم تجديد العقد مساء أمس بحضور سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وسعادة عبدالله محمد العجلة عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس شركة كرة القدم وأعضاء الشركة جاسم الدوخي وبدر أحمد وعمران الجسمي وحسن أحمد.

و تولى العنبري /47 عاما/ تدريب الفريق في 14 أكتوبر 2017 خلفاً للبرتغالي خوزيه بيسيرو في الأسبوع الخامس لدوري الخليج العربي بعد بداية متعثرة نال فيها أربع خسائر ليقود الفريق للتوازن في أول مباراة و يوقف سلسلة الهزائم التي تعرض لها الفريق منذ بداية الدوري لينطلق بعدها الفريق محققاً نتائج اعتبرت جيدة في وقتها و حل في المركز السادس في جدول ترتيب فرق دوري الخليج العربي في موسمه الأول رئيساً للجهاز الفني و في الموسم الثاني قاد ” العنبري ” الفريق إلى سلسلة من الانتصارات في الدور الأول ولم يخسر أي مباراة وتوج بلقب بطل الشتاء وفي الدور الثاني واصل الفريق حصده للنقاط ليحقق درع الدوري للإمارة الباسمة بعد غياب 23 عاماً عن قلعة الملك.

و يعتبر موسم 2018-2019 الأميز في مسيرة العنبري التدريبية حيث توج ببطولة دوري الخليج العربي ونال جائزة أفضل مدرب في الموسم متفوقاً على 13 مدربا أجنبيا كانوا أكثر منه خبرة وتمرساً في الملاعب لكنه نجح في فرض طريقته و واصل مدرب الشارقة تميزه واستطاع التتويج بكأس سوبر الخليج العربي في بداية موسم 2019-2020 .

و عقب اكمال إجراءات التوقيع وجه المدرب عبدالعزيز العنبري شكره للإدارة على تجديد الثقة متمنيا أن يكون عند حسن الظن و تحقيق النجاح في قيادة الفريق في المرحلة القادمة .

و أرجع العنبري النجاحات التي حققها مع الفريق بعد فضل الله إلى الدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة و قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي ومساندة مجلس الإدارة وجماهير النادي متمنياً إستمرار الإنتصارات في المرحلة المقبلة.

وعن مستقبل فريق الشارقة قال العنبري : ” قمنا بعدة انتدابات لتقوية الفريق على صعيد المواطنين وما زلنا نبحث مع إدارة شركة كرة القدم على صعيد الأجانب و أتمنى أن تشكل الاختيارات إضافة قوية لفريق الشارقة في الموسم القادم سواء في الاستحقاقات المحلية والقارية.

و أشاد العنبري باللاعبين الحاليين في صفوف الشارقة من حيث الإلتزام داخل الملعب وخارجه وتمنى التوفيق للجميع واستمرار رسم البسمة والفرحة على وجوه الجميع في إمارة الشارقة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.