مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات شركة “ويز إير” القادمة من المجر

الإقتصادية الرئيسية

 

استقبل مطار أبوظبي الدولي أولى رحلات شركة “ويز إير” -شركة الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة والأكبر في وسط وشرق أوروبا- القادمة من بودابست عاصمة المجر، في الأول من يوليو الجاري.
تأتي هذه الخطوة لتضاف إلى شبكة مسارات الشركة التي تربطها بالعاصمة أبوظبي ولتوفر من خلالها للمسافرين خيارات أوسع تمكنهم من الوصول إلى أبوظبي باعتبارها وجهة مثالية للسفر بغرض العمل والترفيه.
ستواصل شركة “ويز إير” تسيير رحلاتها الجديدة القادمة إلى مطار أبوظبي الدولي، حيث ستسير رحلات جديدة من بوخارست، سيتبعها في سبتمبر تسير رحلات قادمة من المدن الأوروبية صوفيا، كاتوفيتشي وكلوج نابوكا، لتربط بينها وبين العاصمة أبوظبي، وتوفر للمسافرين العديد من خيارات السفر لزيارة إمارة أبوظبي والتعرف على معالمها السياحية والترفيهية المتميزة التي تعكس موروثها التاريخي والثقافي.
و أكد جورج ميشالوبولوس، رئيس الشؤون التجارية لشركة طيران ويز إير أهمية تسيير أولى رحلات الشركة القادمة من المجر إلى العاصمة أبوظبي، وفقاً للجدول الزمني المحدد مسبقاً، معبرا عن ثقته بأن التدابير الجديدة الخاصة بإجراءات التعقيم ستعزز من ثقة المسافرين بالشركة لاسيما في ضوء الأسعار التنافسية للرحلات الجوية التي توفرها لهم للسفر إلى إمارة أبوظبي عبر أسطول طائراتها.
ومن جانبه رحب خليل المرابط نائب أول لرئيس تطوير أعمال الطيران في مطارات أبوظبي: نرحب بوصول أولى رحلات شركة طيران ويز إير القادمة من المجر إلى العاصمة أبوظبي عبر مطار أبوظبي الدولي. ويعكس ذلك قوة سوق أبوظبي ونجاح استثماراتنا في تحويل مطار أبوظبي الدولي إلى مركز عالمي ذو موقع استراتيجي هام يستقطب شركات الطيران من مختلف دول العالم.
وأضاف المرابط ان مطارات أبوظبي اتخذت مجموعة من تدابير الصحة والسلامة الشاملة عبر مرافقها لتوفر تجربة سفر آمنة للمسافرين، وإنه ومع استئناف تشغيل الرحلات الجوية للركاب وبدء تعافي قطاع الطيران من تداعيات فيروس كورونا (كوفيد-19)، فإننا نتطلع في مطارات أبوظبي إلى تعزيز مساهمتنا في تعريف المسافرين والزوار بكل ما تقدمه إمارة أبوظبي والإمارات الأخرى لزوارها من معالم سياحية وترفيهية متميزة.?
ويأتي إعلان تسيير أولى رحلات شركة ويز إير القادمة من المجر إلى مطار أبوظبي الدولي ، بالتزامن مع اتخاذ الشركة مجموعة جديدة من التدابير الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والموظفين، حيث أنه يطلب من جميع المسافرين على متن طائراتها وطاقم العمل بارتداء كمامات الوجه والقفازات. كما تخضع الطائرات وبشكل يومي ومستمر لإجراءات التعقيم والتنظيف المكثفة باستخدام معقمات مضادة للفيروسات، ويجري توزيع مناديل معقمة على المسافرين أثناء صعودهم الطائرات والتوقف عن توفير المجلات والصحف. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.