محمد بن سعود : التشكيل الجديد لحكومة الإمارات يعبر عن الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة

الإمارات

 

بارك سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة إعلان التشكيل الجديد لحكومة الإمارات .. و أكد أن الهيكلية الجديدة للحكومة تعبر عن الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة في تدعيم العمل الحكومي خلال المرحلة القادمة من أجل حكومة جديدة مرنة و سريعة تواكب العصر الجديد و تحقق تطلعات شعب الإمارات نحو مستقبل زاهر هدفه تعزيز منجزات الوطن ومكتسباته.
و أشاد سمو ولي عهد رأس الخيمة في هذا الشأن بالرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات.
ونوه بإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” التشكيل الجديد لحكومة الإمارات الذي شمل دمج وزارات و هيئات وتغيير صلاحيات بهدف الوصول إلى ” حكومة أسرع في اتخاذ القرار و أكثر مواكبة للمتغيرات من أجل المساهمة في صناعة مستقبل الوطن و المحافظة على مكانته ضمن المراكز الأولى في مؤشرات التنافسية العالمية.
كما أشاد سموه بمباركة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لهذا الهيكل الجديد للحكومة وتوجيهه بتسخير كل الموارد للحفاظ على المكتسبات وتسريع مسيرة التنمية لتكون دولتنا في مقدمة الأمم و الشعوب.
وقال سمو ولي عهد رأس الخيمة إن دولة الإمارات مازالت تبهر العالم بخطواتها الريادية في مواجهة التحديات و تختصر الزمن بفضل قيادتها الحكيمة التي تعمل من أجل تحقيق طموحات و سعادة أبناء شعبها لتبقى راية الإمارات خفاقة بين الأمم عالية بهمة عطاء قيادتها الوطنية المخلصة .. وعبر عن فخره بهذا التشكيل الجديد لحكومة الإمارات التي تقدم للعالم إنموذجا جديدا في الممارسات و الخدمات الحكومية.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.