“مرشدات الشارقة” تطلق حملة “السعادة من هنا”

الإمارات

 

أطلقت مفوضية مرشدات الشارقة حملة افتراضية بعنوان “السعادة من هنا” بهدف نشر الوعي بين الزهرات، والمرشدات، والمرشدات المتقدمات، وأمهاتهن، بأهمية المحافظة على الصحة البدنية والذهنية وتعزيز القيم والسلوكيات الإيجابية المتعلقة بأسلوب حياتهن وتحديداً خلال الظروف الراهنة، وبقائهن في المنزل لفترات طويلة، لحمايتهن من الاصابة بفيروس كورونا المستجد.
وتتضمن الحملة – التي تقام عن بعد عبر برنامج زووم وتستكمل فعالياتها بمقاطع مصورة على صفحة انستغرام الرسمية للمفوضية – سلسلة من الحلقات النقاشية والورش الرياضية والفنية والصحية التي تقدمها أخصائيات واستشاريات في مختلف المجالات التربوية والصحية والتعليميّة.
وتنشر المفوضية يوميا عبر حسابها على “انستغرام” مقاطع فيديو واقنباسات ملهمة ل د.عادل السجواني، طبيب متخصص في طب الأسرة في وزارة الصحة ووقاية المجتمع وعضو الفريق الوطني للتوعية بفيروس “كوفيد19″، و د نجاة الزبيدي، أخصايئية طب الأمراض النفسية، لتسليط الضوء على أبطال خط الدفاع الأول.
وقالت شيخة الشامسي مديرة مفوضية مرشدات الشارقة: “تستمر المفوضية بتقديم الفعاليات والبرامج التي تستهدف الفتيات وتطور قدراتهن ومواهبهن وتحفزهن على اتباع نظام حياة صحية خلال الظروف الحالية التي يمر بها العالم جراء فيروس كورونا المستجد، لمساعدتهن على تخطي هذه المرحلة والإسهام في اكتساب مهارات حياتية جديدة تساعدهن على تجاوز التحديات من خلال المثابرة والسعي لإيجاد جيل قيادي وواعي ومدرك لمتطلبات العصر”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.