مع استرجاع نقدي لغاية 10,000 درهم

مفاجآت الصيف من الحبتور على سيارات الـ SUV من ميتسوبيشي طرازات 2019

الإقتصادية الرئيسية

 

أبوظبي – الوطن:
تقدم شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في دولة الإمارات العربية المتحدة لعملائها فرصة رائعة لشراء سيارات الـ SUV المفضلة لديهم من ميتسوبيشي بأسعار مذهلة هذا الصيف. وسيستفيد العملاء من استرجاع نقدي يصل لغاية 10,000 درهم بحسب طراز الـSUV المختار. وهو أول تصفية على طرازات العام 2019 لهذه السنة.
يمكن للعملاء أيضاً شراء سيارتهم المفضلة الآن والبدء بالدفع في عام 2021، وبالإضافة إلى الاسترجاع النقدي وإمكانية تأجيل الدفع، سيحصل العملاء أيضاً على تظليل للزجاج من Llumar وحماية الطلاء من Scotchgard مجاناً على جميع المركبات. ويمكن للعملاء الراغبين في استبدال سياراتهم القديمة الحصول على أفضل قيمة سوقية مقابل سياراتهم.
تتوفر جميع سيارات الـ SUV طرازات العام 2019 بأسعار مذهلة، وتتضمن مونتيرو سبورت 2019 الأنيقة وباجيرو الأسطورية بسعر يبدأ من 87,900 درهم إماراتي والـ SUV العائلية ذات المقاعد السبعة أوتلاندر بسعر يبدأ من 79,000 درهم إماراتي، وإيكليبس كروس متعددة المزايا بسعر يبدأ من 69,900 درهم إماراتي، وASX الذكية بسعر يبدأ من 55,900 درهم إماراتي.
وعلق السيد نسيب نصار مدير عام التسويق في شركة الحبتور للسيارات – ميتسوبيشي: “نحن على دراية تامة بالتحديات والصعوبات التي يمر بها عملاؤنا في الوقت الحالي، ولذلك نقدم لهم جميع التسهيلات الممكنة لتجديد سياراتهم. وخلال مفاجآت الصيف لهذا العام نحن لا نقدم لعملائنا أسعار تنافسية فقط، وإنما نقدم لهم عرضاً رائعاً على كمية محدودة من سيارات الـSUV طرازات العام 2019، يتضمن إمكانية تأجيل البدء بالتسديد للعام المقبل، والحصول على استرجاع نقدي فوري”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.