“الشارقة للضمان الاجتماعي” يطلق مادة مرئية تعرف بإنجازات الشارقة تحت عنوان “شارقتنا غير”

الإمارات

 

الشارقة: الوطن

في إطار حرصه على تعزيز التواصل مع كافة أطياف المجتمع وبيان أوجه التقدم في كافة النواحي بإمارة الشارقة في ظل ما يحققه صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي من أهداف وطنية أطلق الصندوق على منصاته للتواصل الاجتماعي مادة مرئية تعرف بإنجازات الشارقة .
وتعد المادة المرئية التي عبرت في ملامحها التحول الكبير بإمارة الشارقة خلال الأربعين عاما الماضية عن المتابعة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ وفق رؤية سموه الثاقبة في تحويل الشارقة لأية من آيات التقدم والجمال والنهضة.
وتناول المقطع المرئي الذي حمل عنوان (شارقتنا غير) تفاعلا كبيرا على حسابي تويتر وانستجرام ومتابعة كبيرة في ظل ما تبرزه المادة المرئية التي بدأت بكلمة لصاحب السمو حاكم الشارقة استهلها سموه : ( منذ أربعين عاما لم تكن الشارقة كما ترونها الآن ، ولم يكن أحد يتوقع أن تبني كل هذه المنجزات الثقافية لكننا كنا نعرف أننا واصلون إلى هذه المكانة …. ) .
وأكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي أن الصندوق حرص على توظيف منصاته على التواصل الاجتماعي لتقدم للمجتمع الرسالة الإعلامية التي تتكامل مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة وحرص سموه على الاهتمام بالإنسان والمكان على حد سواء .
وأشار إلى أن الصندوق ومع إطلاق قنواته على التواصل الاجتماعي اتجه إلى توظيف المادة الإعلامية في مسارات تعزز من بيان دور الشارقة وإيمانها بحاضر الانسان ومستقبله وفق رؤية حاكم الشارقة من خلال إنشاء المؤسسات التي تعمل في فلك هذا النهج ومن بينها صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي حيث يعد الصندوق من مبادرات حاكم الشارقة في توفير الحياة الكريمة لأبناء الامارة من المؤمن عليهم من مختلف الكوادر الوظيفية .
وعن المادة المرئية التي تحمل اسم (شارقتنا غير) أوضح سعادة محمد عبيد راشد الشامسي أنها تعبر عن ملامح صيغت في مشاهد معبرة وصور مرئية عكست إنجازات إمارة الشارقة على مدى العقود الأربع السابقة من خلال مسيرة صاحب السمو حاكم الشارقة وبيان إصراره على تنفيذ مراحل التطور والوصول إلى تلك المكانة برؤية واضحة وشمولية كبيرة .
وأشار الشامسي إلى أن المادة المرئية أبرزت تلك الرسالة الإعلامية بكلمة لصاحب السمو حاكم الشارقة ثم بيان للنهضة التي حققتها الشارقة في مختلف مدنها ومناطقها وإبراز جماليات الشارقة وتطورها والذي تحقق في بناء المساجد وفي تطوير شواطئها وفي ثقافتها وعلومها كهوية حضارية عريقة وسمة لصيقة بالشارقة واتصال ذلك بالإنسان على أرض الشارقة من كرمه وعطائه والانتقال إلى دور الكوادر في مجالات أعمالها بما فيها الكادر الأمني الساهر على حفظ استقرار الامارة لافتا إلى أن المادة المصورة تعكس تاريخ أرض الشارقة وثقافتها وحاضرها المشرق .
ولفت إلى أن الصندوق سيواصل عرض عددا من المواد الاعلامية تعكس مسيرة البناء والتنمية والتطور الحضاري في إمارة الشارقة مشيدا بتعاون المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في توفير المواد المصورة التي دعمت إنتاج هذه المادة المرئية عن الشارقة .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.