فلاح بن زايد يعتمد أجندة فعاليات نادي غنتوت للبولو 2020 – 2021

الرئيسية الرياضية

اعتمد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو أجندة النادي للموسم الرياضي 2020 – 2021 التي تتضمن العديد من البطولات والفعاليات المحلية والدولية التي تنطلق اعتبارا من يوم 6 نوفمبر القادم وحتى 26 مارس 2021.
جاء ذلك في ضوء قرارات وتوصيات مجلس إدارة النادي الذي عقد اجتماعه عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد برئاسة سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس ادارة النادي وحضور سعادة زايد خليفة الزعابي المدير التنفيذي للنادي وأعضاء مجلس الادارة فارس سهيل اليبهوني وعبدالله السويدي وناصر عبدالله الشامسي وعلي سالم المري.
وفي بداية الاجتماع نقل سعادة زايد خليفة زايد العبودي الزعابي تحيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان لأعضاء مجلس إدارة نادي غنتوت وفريق عمله وشكره على ما قدموه خلال الفترة السابقة مع تمنياته بالمزيد من العطاء لإثراء لعبة البولو في الدولة.
واعتمد مجلس إدارة النادي تنوع البطولات والفعاليات حيث تكون بتصنيفات مختلفة وثابتة في كل عام وذلك لإتاحة مشاركة أكبر عدد من اللاعبين المواطنين فى بطولات الموسم المختلفة.
ويتجدد نشاط النادي العريق بعد النجاح الكبير الذي تحقق في الموسم الماضي بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي ومساهمة العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية وسط مشاركة واسعة.
ومع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية يُفتتح الموسم الرياضي للنادي 6 نوفمبر القادم بإقامة بطولة البولو الوردي الخيرية (بينك بولو) التي تهدف لنشر التوعية بسرطان الثدي ولتثقيف كافة أفراد العائلة حول المرض ونشر رسالة صحية بين أفراد المجتمع.
ويتواصل برنامج النادي في 27 نوفمبر بإقامة المباراة الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني للدولة.
وخلال الفترة من 6 ديسمبر وحتى 18 ديسمبر القادم تقام أولى بطولات البولو من خلال منافسات بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو في نسختها الثانية.
وتتجدد الإثارة اعتباراً من 8 يناير وحتي 22 يناير 2021 بإقامة بطولة الإمارات الدولية للبولو في نسختها العشرين والتي تشهد مشاركة واسعة من الفرق واللاعبين البارزين المصنفين المحترفين وتعتبر واحدة من أرقى بطولات البولو في الدولة.
وفي الخامس من فبراير 2021 ينظم نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وبرعاية كريمة من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان فعالية البولو الخيرية في نسختها الخامسة لدعم الهلال الأحمر الإماراتي والتي يحرص النادي على تنظيمها سنوياً كمساعدة محلية مخصصة للتبرع للأيتام.
وتعقب تلك الفعالية إقامة مناسبة خيرية آخرى تحمل اسم “يوم الأمل للبولو لأصحاب الهمم” وذلك يوم 26 فبراير 2021.
وتشهد ملاعب نادي غنتوت خلال الفترة من 12 إلى 26 مارس 2021 إقامة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها الحادية والعشرين بمشاركة كبيرة وجوائز قيمة وفعاليات مصاحبة وتمثل البطولة فرصة رائعة للاستمتاع بفنون اللعبة والمهارات الفنية الفائقة للبولو في الدولة وتعتبر واحدة من أرقى وأقدم البطولات في الدولة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.