“هابي تينات” يوفر تجربة مثالية لتأجير وإدارة العقارات

الإقتصادية

 

دبي – الوطن:
تطبيق HappyTenant الحاصل على الجوائز هو نظام إدارة للعقارات، يمكن الاستفادة من خدماته عن طريق تطبيق خاص للهاتف الذكي لكل صاحب عقار، إذ يوفر التطبيق تجربة ممتعة وخالية من التعقيد لجميع عمليات التأجير وإدارة الممتلكات لكل من المؤجر والمستأجر.
يقوم العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم بما فيها آسيا وإفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، بالاعتماد على تطبيق HappyTanant، حيث استطاعت الشركة تحقيق مكانة متميزة من ناحية التواجد على خارطة الأعمال العالمية وهو ما لم يستطيع تحقيقه سوى عدد قليل جداً من الشركات التقنية الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحتى في منطقة الشرق الأوسط. وكنظام قائم على تقنية Cloud يربط التطبيق بين الوكلاء ومالكي العقارات والمستأجرين في بيئة متكاملة وموحدة، حيث يعمل تطبيق HappyTenant على إعلام كافة المستخدمين بجميع الأنشطة والعمليات المتعلقة بممتلكاتهم المؤجرة، كما وتسمح للوكلاء بإدارة العمليات اليومية أينما كانوا.
يشكل التطبيق عملية التحول الرقمي في طريقة إدراة الممتلكات التقليدية، عن طريق إمكانية إجراء جميع العمليات من خلال الهاتف الذكي، دون الحاجة إلى اتباع طرق العمل التقليدية، بالإضافة إلى أنه قابل للتطوير والتحديث بشكل دائم لمواكبة جميع متطلبات سوق العمل، وهو مثال رائع لمفهوم PropTech الذي حقق نتائج مذهلة على المستوى العالمي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.