مجلس ضاحية مويلح يطلق مبادرة تهنئة العيد لطلبة الجامعة القاسمية المقيمين بالسكن الداخلي

الإمارات

 

الشارقة: الوطن

بادر مجلس ضاحية مويلح بمدينة الشارقة والتابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة بتهنئة طلبة الجامعة القاسمية المقيمين بالسكن الداخلي وإسعادهم من خلال التواصل معهم وتقديم التهاني كونهم من المغتربين الدارسين بالجامعة من أكثر من 80 دولة حول العالم .
وقام مجلس الضاحية في إطار التواصل مع إدارة الجامعة القاسمية بحمل المعايدة إلى طلاب وطالبات السكن الداخلي للجامعة مع أولى أيام عيد الأضحى ومباركة دخول العيد وتقديم عدد من سلال الفواكه إلى الطلبة .
وتعد مبادرة تهنئة العيد إحدى مبادرة مجلس ضاحية مويلح بهدف نشر الفرحة في أوساط الطلبة الدارسين من أكثر من 80 دولة والتواصل معهم في إطار التواصل المجتمعي الرامي إلى تعزيز الشعور الاجتماعي مع الطلبة وكأنهم بين أسرهم .
وأكد الدكتور عبد العزيز بن بطي المهيري نائب رئيس مجلس ضاحية مويلح بمدينة الشارقة على أهمية هذه المبادرة والتي تعكس روح المجتمع الأصيل في تكامل أفراده ومؤسساته من أجل نشر الفرحة بين الجميع خلال أيام الأعياد .
وأشار إلى أن مجلس الضاحية حرص من خلال تلك المبادرة التي تتواصل للمرة الثانية في إشعار الطلبة بأن المجتمع أسرتهم وأن الفرح له عنوان لديهم من خلال التواصل معهم فهم ضيوف الشارقة في الجامعة القاسمية وفدوا من كافة دول العالم للتعلم ومن هنا تأتي المبادرة لتقديم تهنئة لهم بالعيد ومناسبة لادخال الفرحة إلى نفوسهم ومشاركة إدارة الجامعة أدوارها في رعايتهم .
وقدم المهيري شكر مجلس ضاحية مويلح إلى إدارة الجامعة القاسمية على هذا التعاون المتواصل وإلى الاستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية على جهوده في تعزيز التعاون من أجل خدمة الطلبة.
فيما أعرب طلاب وطالبات الجامعة القاسمية عن سعادتهم بهذه التهنئة بالعيد والتواصل من قبل مجلس ضاحية مويلح مؤكدين أن تلك التهنئة أدخلت السرور والسعادة إلى نفوسهم وأشعرتهم بفرحة العيد في ظل الأجواء التي تحرص الجامعة على نشرها بين الطلبة المقيمين بالسكن والدارسين بالجامعة .


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.