“جامعة خليفة” تطلق سلسلة ندوات افتراضية حول مبادرة وقود الطيران المستدام

الإمارات

 

أعلن اتحاد بحوث الطاقة الحيوية المستدامة في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا أمس إطلاق سلسلة من الندوات الافتراضية لمبادرة وقود الطيران المستدام في دولة الإمارات.
تضم سلسلة الندوات الافتراضية حلقات نقاشية تمتد من 8 إلى 10 أسابيع وبدعم ما يقارب 50 شريكاً من مختلف المؤسسات الحكومية والأكاديمية المحلية والدولية على أن تعقد الندوة الأولى اليوم والثانية في 11 أغسطس الجاري.
وتعقد الندوة الأولى تحمل عنوان “تحديات وقود الطيران المستدام ما بعد أزمة كوفيد19” في حرم جامعة خليفة وتشمل حلقة نقاشية يديرها الدكتور ستيف جريفث نائب رئيس أول للبحث والتطوير وأستاذ الممارسات في الجامعة.
وقال الدكتور ستيف جريفث إن الندوة تهدف إلى تقديم نبذة عامة عن أهمية وقود الطيران المستدام إضافة إلى تحديد الأهداف التي وضعها قطاع صناعة الطيران لنفسه وستسلط الضوء على أهمية مبادرة وقود الطيران المستدام في دولة الإمارات.
ويشارك في الندوة الأولى عدد من الخبراء هم روبرت بويد مدير أول في الطيران البيئي لاتحاد النقل الجوي الدولي في سويسرا وجيم هيليمان رئيس المستشارين العلمي والتقني لبيئة الطيران في إدارة الطيران الفدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية والدكتور أليخاندرو ريوس جالفان مدير اتحاد بحوث الطاقة الحيوية المستدامة في جامعة خليفة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.