“شرف للصرافة” تتوسع بافتتاح فروع جديدة في المناطق الصناعية بدبي

غير مصنف

أعلنت “شرف للصرافة” Sharaf Exchange، إحدى الشركات الرائدة المتخصصة في صرف العملات والتحويلات المالية في دولة الإمارات، وهي جزء من مجموعة شرف، عن مواصلة استراتيجيتها الطموحة للتوسع في الدولة وذلك بافتتاح فرعين جديدين في منطقة القوز الصناعية، بما يعزز من شبكة فروعها المنتشرة في مواقع رئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقع الفرعان اللذان تم افتتاحهما حديثاً بالقرب من سكن عمال “فيرست سيكيورتي جروب” و”جراند سيتي مول” في القوز.
وبهذه المناسبة، قال “راجيش ج ك”، الرئيس التنفيذي لدى “شرف للصرافة”: “نحن سعداء بالإعلان عن افتتاح الفرعين الجديدين في المنطقة الصناعية الرئيسية في دبي بهدف تلبية احتياجات العملاء المقيمين هنا. ستوفر هذه الفروع الجديدة حلول مالية مناسبة لجميع العملاء، مدعومة بمعايير عالية من التميّز في توفير الخدمات. لقد حققنا إنجازاً جديداً في رحلتنا لنصبح العلامة التجارية الموثوقة للحولات المالية. إننا نعمل بشكل متواصل من أجل توسيع شبكة فروعنا للاقتراب قدر الإمكان من العملاء. حيث ينصب تركيزنا على أن نكون الشريك الأقرب لمتعاملينا لخدمتهم على نحو أفضل وبأبسط الطرق الممكنة”.
وتابع قائلاً: “تبقى شرف للصرافة، الواقعة تحت مظلة “مجموعة شرف”، ملتزمة التزاماً تاماً بالسوق الإماراتية. غايتنا أن نبرز بوصفنا العلامة التجارية التي تمتلك أوسع شبكة خاصة بالحوالات عالمياً إلى جانب علاقات مصرفية قوية مع بنوك عالمية. ولدينا خطط طويلة الأمد للتوسع في أنحاء المنطقة من خلال زيادة شبكة فروعنا المادية عاماً تلو الآخر. ولتحقيق هذا الهدف، فإننا نعتمد على أنماط النمو التقليدية وغير التقليدية للاستفادة من الفرص ومواجهة التحديات بالتماشي مع أوضاع السوق في ظل أزمة جائحة فيروس كوفيد 19 الحالية. وسنواصل التركيز على التكنولوجيا، والمحافظة على مكانتنا في السوق كمزوّد مبتكر لحلول التكنولوجيا المالية من خلال تقديم عروض رقمية متميزة للسوق”.
وأوضح “راجيش” أن “الفروع ستعمل بمثابة مزوّد لخدمات الدفع ذات الطابع الشخصي للعملاء لتقديم حلول تلبي جميع متطلباتهم المتعلقة بعمليات التحويل وصرف العملات. ويمثل فريق عملنا المتعدد اللغات، الذي ينتمي لجنسيات مختلفة، أهم أصولنا التي من خلاله تحافظ علامة شرف للصرافة على زخمها في السوق. حيث ساعد الموظفون العلامة التجارية على توفير تجربة رائعة للمتعاملين. ونحرص على ضمان مواصلة قوة الزخم الكبيرة هذه مع افتتاح الفرعين الجديدين في منطقة القوز الصناعية”.
وبدوره، صرّح “تشيريان جوزيف”، مدير المنتجات والشراكات والقنوات في “شرف للصرافة”: “لقد بنت شرف للصرافة سمعتها المرموقة عن طريق الاستمرار بتوفير معايير خدمة وقيمة أعلى مقابل المال لمتعامليها. ساهمت هذه المزايا في المحافظة على مكانتنا كواحدة من بيوت الصرافة الأكثر تفضيلاً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبالإضافة ذلك، لا يزال برنامجنا للولاء المسمّى “أسرتي” يعتبر برنامج ولاء العملاء الأسرع نمواً في قطاع تحويل الأموال. لقد دفعنا آلاف الدراهم لمصلحة أعضاء برنامج “أسرتي”، خاصة أولئك الذين يواجهون ظروف مالية بالغة الصعوبة وحالات طارئة. ونحن بصدد العمل على طرح مزايا رائعة للعملاء الأوفياء للفروع المفتتحة حديثاً في منطقة القوز أيضاً”.
جدير بالذكر أن “شرف للصرافة” تعمل الآن في 36 موقعاً متميزاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولديها خطط لتوسيع حضورها إلى مواقع أخرى في الأشهر المقبلة. لا تزال عمليات التوسع مدفوعة بنهج دار الصرافة المرتكز على العملاء للارتقاء بمستويات الراحة والسهولة والوصول للعملاء لتحويل الأموال إلى مختلف أنحاء العالم.


تعليقات الموقع