“هجن العاصفة” تواصل رحلة الإبداع في “تمهيدي المرموم”

الرئيسية الرياضية

 

واصلت ” هجن العاصفة ” مشوار تألقها خلال ” تمهيدي المرموم ” الذي يقام بمكرمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية .
وشهد ميدان المرموم صباح أمس إقامة 14 شوطا في سن اليذاع لمسافة 4 كلم بمشاركة ما يقرب من 250 مطية وتمكن الشعار العاصفي من السيطرة على 12 شوطا أبدع من خلالها المضمر غياث الهلالي.
وكسبت ” الشاهينية ” لهجن العاصفة التحدي الرئيسي لليذاع البكار المحليات تحت قيادة مضمرها المميز غياث الهلالي بعد أن وصلت إلى خط النهاية في زمن وقدره 6:04:6 دقيقة.
كما واصلت السلالة الشاهينية التألق من خلال ثاني الأشواط لليذاع البكار المهجنات حيث تمكنت ” الشاهينية ” من قطع رحلة السباق في توقيت بلغ 6:10:5 دقيقة لتهدي شعار هجن العاصفة الناموس.
الثلاثية العاصفية حملت اسم ” شاهين ” الذي تألق في الشوط الرئيسي لليذاع الجعدان المحليات حيث تمكن من حسم المعركة عندما كانت عقارب التوقيت تشير لمرور 6:09:0 دقيقة وأكمل ” شاهين ” الآخر رباعية الأشواط الرئيسية لهجن العاصفة من خلال فوزه بناموس اليذاع الجعدان المهجنات بتوقيت وقدره 6:11:7 دقيقة.
وبالمقابل استحقت ” مزنه ” المملوكة لهجن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الحصول على لقب التوقيت الأفضل من خلال حسمها لمعركة البكار المهجنات في الشواط الـ 14 تحت قيادة المضمر سيف عمير العميمي في زمن وقدره 6:03:6 دقيقة.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.