20 % نسبة ارتفاع مستخدمي تطبيق “رافد” للإبلاغ عن الحوادث المرورية البسيطة

الإمارات

 

 

أعلنت شركة “رافد” لحلول المركبات عن زيادة نسبة الإبلاغ عن الحوادث من خلال تطبيق “رافد” بنسبة 20% مسجلة نحو 6 آلاف حادث في أغسطس 2020 منها أكثر من 1000 حادث تم الابلاغ عنها عبر التطبيق الخاص بالشركة.
وتأتي هذه الزيادة بنسبة الإبلاغ عن الحوادث من خلال التطبيق الإلكتروني الذكي نظراً للسرعة في الاستجابة التي يوفرها التطبيق ولسهولة استخدامه والذي يتوفر على كافة منصات الهواتف الذكية وعبر مختلف الأنظمة التشغيلية ويسمح للأشخاص بتصوير مركباتهم بأنفسهم وإرسال أضرار الحادث عبر الموقع كما يسمح بتصوير رخصة القيادة وأرقام المركبات وبالتالي يتم الانتهاء من إجراءات الحادث بشكل أسرع.
وأكد عبدالرحمن حسن كنون الشامسي مدير إدارة الحوادث وخدمات المساعدة على الطرق في شركة رافد سعي “رافد” الدائم لرقمنة عملياتها وذلك تماشيا مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تحويل الإمارة إلى مدينة ذكية ومبتكرة عبر الاستفادة من جميع الخدمات الذكية والإلكترونية المتاحة وفق أحدث الإصدارات المطروحة تستخدم أحدث ما توصل إليه العلم في التسهيل على المتعاملين واختصار الوقت والجهد والمال على مستخدمي التطبيق.
وتوفر “رافد” من خلال تطبيقها خدمة المساعدة على الطرق للحالات الطارئة كالتزود بالوقود وتبديل الإطارات والبطاريات ونقل المركبات المتوقفة بسبب الأعطال إلى ورش الوكلاء أو الورش الخاصة.
وتوفر خدمة “الأوتو إكسبريس” وهي منشأة متكاملة لإصلاح المركبات المستوردة والمحلية وخدمة الأوتو إكسبريس المتحركة التي تتكون من ورشة عمل متنقلة متخصصة في التصليح والصيانة جميع الخدمات الأساسية الضرورية والعاجلة كاستبدال الإطارات أو إصلاحها وفق أعلى معايير الجودة وأفضل الممارسات العالمية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.