تعيين مختبر دبي المركزي لمنح الشهادات لدى “مواصفات”

الإقتصادية

 

دبي – الوطن:
في إطار جهود مختبر دبي المركزي التابع لبلدية دبي لتوسيع مجالات عملها ضمن خدمات منح الشهادات وتقييم المطابقة للمنتجات، تم مؤخراً تعيين المختبر كأحد جهات منح الشهادات من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس “مواصفات”، وذلك لتقديم خدمات منح الشهادات للعديد من المنتجات في مجالات متعددة بالأصالة عن الهيئة.
وسيسهم هذا التعيين في تحقيق التكامل في تقديم خدمات متميزة مع الهيئات الاتحادية، تضمن أعلى معايير رضا وسعادة المتعاملين، وحماية حقوقهم عن طريق تأكيد مطابقة المنتجات للمواصفات والتشريعات ذات العلاقة على المستوى المحلي والاتحادي.
وأكد المهندس أمين أحمد أمين مدير إدارة مختبر دبي المركزي، بأنه انطلاقا من رؤية بلدية دبي في بناء مدينة سعيدة ومستدامة والهدف الاستراتيجي المساند لهذه الرؤية في ترسيخ ثقافة الريادة والحوكمة المؤسسية، بأن إدارة مختبر دبي المركزي تسعى دائماً لتطبيق أفضل الممارسات العالمية وتقديم خدمات متميزة للفرد والمجتمع في مجال عملها.
وأفاد بأن قسم تقييم المطابقة للمنتجات، بمختبر دبي المركزي قام بتطوير واستحداث أنظمة منح شهادات متنوعة وفق أفضل الممارسات العالمية والمواصفات القياسية في مجال تقييم المطابقة للمنتجات، حيث تتوزع خدمات منح الشهادات التي يقدمها القسم حالياً في أكثر من 38 دولة في مختلف قارات العالم.
وتغطي خدمات منح الشهادات منتجات متنوعة من الطابوق، وحديد التسليح، والعزل الحراري، ومصانع الخرسانة الجاهزة، وأنظمة سخانات المياه الشمسية، والأصباغ والمواد اللاصقة والمالئة، ومواد تكسية واجهات المباني، والمنتجات الغذائية وغيرها من المنتجات.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.