“العودة إلى جزيرة النزال” تُحطم الأرقام القياسية للمتابعة في تاريخ “يو إف سي”

الرئيسية الرياضية

 

 

تواصل منافسات العودة إلى جزيرة النزال من “يو إف سي”، الفعالية الأضخم التي تضم خمس بطولات من “يو إف سي” وتستضيفها جزيرة ياس في أبوظبي، تسجيل الإنجاز تلو الآخر مع كسر فعالية المواجهة لبطولة” يو إف سي 253 : أديسانيا ضد كوستا” رقما قياسيا من حيث عدد المشاهدات التي استقطبتها المواجهة التي سبقت يوم البطولة.
وبعد النجاح الكبير لمنافسات جزيرة النزال في دورتها الأولى في يوليو من العام الماضي، سجلت الدورة الثانية للبطولة أول إنجاز لها كونها المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم بطولتين متعاقبتين ل “يو إف سي” في ذات المدينة خارج لاس فيجاس، وهي “يو إف سي 253” و”يو إف سي 254″، ثم تبعتها بإنجاز إضافي دخلت معه أبوظبي تاريخ “يو إف سي” باستقطاب فعالية المواجهة بين نجمي المنافسة الرئيسية إزرايل أديسانيا وباولو كوستا في فلاش فورم أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ “يو إف سي”.
وحصل مقطع الفيديو على أعلى عدد مشاهدات بين جميع مقاطع الفيديو المنشورة عبر حساب “يو إف سي” الرسمي على موقع انستجرام مع تسجيله أكثر من 7.6 مليون مشاهدة، متجاوزا فيديو المواجهة بين حبيب نور محمدوف وكونر ماك جريجور عام 2018 بأكثر من 1.5 مليون مشاهدة.
كما حصل مقطع الفيديو على أعلى عدد مشاهدات عبر حساب “يو إف سي آسيا” الرسمي على موقع فيسبوك مع تسجيله أكثر من 8 مليون مشاهدة وعلى أكثر من 26 مليون مشاهدة عبر مختلف حسابات “يو إف سي” على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في حين احتل مقطع الفيديو المرتبة الخامسة عبر حساب “يو إف سي” الرسمي على موقع انستجرام من حيث عدد الإعجابات التي استقطبها. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.