إنجاز 18 ‎%‎من مبنى “الموارد البشرية” الجديد بأم القيوين

الإمارات

أنجزت وزارة تطوير البنية التحتية 18% من مشروع المبنى الجديد لوزارة الموارد البشرية والتوطين الذي يتم إنشاؤه في منطقة السلمة بأم القيوين على مساحة تبلغ 2632 متراً مربعاً .
وأوضح المهندس راشد المهيري مدير المنطقة الشمالية في وزارة الطاقة والبنية التحتية انه من المقرر الانتهاء من المشروع الذي تبلغ تكلفته 13 مليوناً و400 ألف درهم في النصف الأول “الريع الثاني” من العام المقبل2021.
وقال إن المبنى تم تصميمه وفق معايير الاستدامة والأبنية الخضراء التي تعتمد علي تقنيات حديثة للحفاظ علي الطاقة وتوليدها وإعاده تدويرها ومنها تزويد المبنى بمجسات ضوئية لضبط استخدام الضوء الكهربائي داخل المبنى المساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة لا سيما بعد ساعات العمل، وتركيب نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية بالإضافة إلى تركيب أجهزة توفر نظام ذكي لادارة المباني والتحكم ومراقبة الأنظمة الذكية في المبنى .
ويتكون المبنى الجديد لموارد البشرية والتوطين في أم القيوين من طابقين أرضي وأول يضم مكاتب إدارية وقاعات اجتماعات، بالإضافة إلى قاعات تدريب ومنطقة ترفيه، وأقسام لخدمة التوطين وسعادة المتعاملين، وحضانة للأطفال، إضافة إلى ثلاثة مرافق خدمية، ومواقف للسيارات، ومسطحات خضراء في محيط المبنى. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.