أفضل أداء بأحدث معالج من كوالكوم سنابدراجون تي إم 732 جي

“بوكو” تُسدل الستار على إكس 3 في الإمارات

الإقتصادية

دبي –الوطن:
أطلقت شركة شاومي، العلامة التجارية الجديدة للهواتف الذكية التي تعيد تعريف مجال الهواتف الذكية، هاتف بوكو إكس 3 (يدعم نظام الاتصال قريب المدى)، أحدث إصدار من سلسلة بوكو في الإمارات العربية المتحدة. صُمم هذا الجهاز ليُلبي احتياجات عشاق التكنولوجيا والألعاب، حيث يأتي بتصميم فريد قوي. يضع هاتف إكس 3 الأداء في المرتبة الأولى ليقدم المواصفات المتطورة الأكثر إفادة دون التركيز على العناصر الزخرفية، كل هذا بتكلفة بسيطة لا تختلف عن السعر المعتاد. يأتي الجهاز بأحدث وأقوى معالج من كوالكوم فئة 700 داعم للجيل الرابع، سنابدراجون تي إم 732 جي، ويقدم هاتف بوكو إكس 3 (يدعم نظام الاتصال قريب المدى) تجربة أداء مذهلةبحيث يدوم حتى يومين بشحنة واحدة، ويأتي الهاتف ببطارية ضخمة تصل إلى 5,160 مللي أمبير. وفي الوقت ذاته، تأتي شاشة الهاتف بدقة120 هرتز + 240 هرتز، بما يوفر تجربة سلسة وسريعة الاستجابة بشكل لا يصدق تتفوق على معظم أجهزة الفلاج شيب المتوفرة في السوق.
يركز هاتف بوكو إكس 3 (يدعم نظام الاتصال قريب المدى) على تقديم تجربة استخدام يومية مذهلة، وتجربة ألعاب متطورة. يُقدم هاتف بوكو إكس 3 الذي يعمل بأقوى معالج محدّث داعم للجيل الرابع، سنابدراجون تي إم 732 جي، أعلى أداء مستمر وقدرات ذكاء اصطناعي هائلة، وهذا من شأنه أن يحظى بإعجاب أكثر اللاعبين احتياجًا لهذه المواصفات بفضل بنيته التي تعتمد على وحدة معالجة ثمانية النواة من أنوية (Kryo 470) ووحدة معالجة رسوماتأدرينو 618 من سلسلة جيمينجإليت. ولضمان مستوى تشغيل مستقر، يشتمل الجهاز على تقنية LiquidCool Technology 1.0 Plus الخاصة لتبريد المعالج، حيث تعمل على خفض حرارة معالج الهاتف بما يصل إلى 6 درجات(1). يمكن تحسين أداء الهاتف المذهل على نحو أكبر فيما يتعلق بممارسة الألعاب باستخدام أحدث نسخة من Game Turbo 3.0 التي تضبط الهاتف وفقًا لمتطلبات اللعبة. إضافةً إلى ذلك، يضمن المحرك الخطي للمحور Z للهاتف تجربة لمس رائعة مع أكثر من 150 وضع اهتزاز لسيناريوهات مختلفة.
تماشيًا مع هدف سلسلة بوكو المتمثلة في إتاحة الابتكار للجميع، يتميز هاتف إكس 3 بشاشة عرض مذهلة بحافة صغيرة وأبعاد 6.67 بوصة ودقة عالية FHD+ (دوت ديسبلاي). يتميز الهاتف بأحد أكثر الشاشات سلاسة في الاستخدام في هذه الفئة السعرية. تعمل خاصية التبديل الديناميكي (DynamicSwitch) الفريدة المدمجة بالهاتف على تبديل الهاتف تلقائيًا بين 50 و60 و90 و120 هرتز اعتمادًا على تنسيق المحتوى المعروض على الشاشة، مما يسمح لمعدل تحديث الهاتف بالارتفاع في حالات الاستخدام في ممارسة الألعاب أو الانخفاض في الاستخدامات الأخف مثل القراءة -وبالتالي تحسين استخدام الطاقة. يُعزز معدل استجابة الشاشة للمس الذي يبلغ 240 هرتز من قدرات العرض الاستثنائية للهاتف، مما يسمح له بالتغلب على أقوى المنافسين. يتميز هاتف بوكو إكس 3 (يدعم نظام الاتصال قريب المدى) باستجابة أسرع بنسبة 33% من معظم الهواتف الرئيسية الموجودة حاليًا في السوق(2)، مما يوفر تجربة مستخدم مرضية بشكل استثنائي بالإضافة إلى ميزة تنافسية ملحوظة حتى في أكثر الألعاب تعقيدًا.
لضمان توفير تجربة غامرة رائعة، يأتي هاتف إكس 3 مزودًا بسماعتي ستيريو رائدتين، حيث توفر السماعة العلوية (4cc) والسماعة السفلية (1cc) وسعة الاهتزاز التي تصل إلى 0.5 مم تجربة صوت ستيريو واضح للغاية وتجربة لعب ممتعة جدًا. علاوة على ذلك، تضمن السماعات التي تحتوي على أسطح تنظيف ذاتي تجربة صوت واضحة على المدى الطويل.

يتميز هاتف بوكو اكس 3 (يدعم نظام الاتصال قريب المدى) بنظام كاميرا خلفية رباعي من الدرجة الأولى يتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بكسل وكاميرا بزاوية عريضة 13 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل. الكاميرا الأساسية للهاتف عبارة عن مستشعرسوني IMX 682 الرائد الذي يتميز بخاصية فتحة عدسة1.89 مع سوبر بيكسل 4 في 1 مقاس 1.6مايكرومترلإنتاج صور عالية الدقة وفائقة الوضوح. كما تتميز الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجا بكسل بمجال رؤية 119 درجة مدعوم بفتحةعدسة 2.2 وحجم بكسل 1.0 مايكرومتر، بينما تُكمل كاميرا الماكرو بدقة 2 ميجا بكسل ومستشعر العمق التصميم المتكامل مما يوفر وظائف إضافية ويعزز كفاءة العدسة الأساسية. على الجانب الأمامي، يحتوي الجهاز على كاميرا نقطية صغيرة بدقة 20 ميجا بكسل بفتحة 2.2 وسوبر بيكسل 4 في 1 حجم 1.6 مايكرومتر، وهو مثالي لالتقاط صور ذاتية أو سيلفي فائقة النقاء.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.