القرية العالمية تتعاون مع إقامة دبي لإطلاق الموسم الـ25 في أكتوبر

الإقتصادية

 

 

دبي – الوطن:
أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية والترفيهية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن تعاونها مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب- دبي، لبحث سبل تسهيل إجراءات الحصول على تأشيرات الدخول والإقامات للعارضين والمنظمين، وغيرها من الخدمات الأساسية لتشغيل العمليات، في إطار الاستعدادات لإطلاق الموسم 25 خلال شهر أكتوبر المقبل. وجرى التباحث في هذا الموضوع خلال اجتماع خاص عقد مؤخراً بين المسؤولين لدى الجهتين، حيث تم الاتفاق على أن تقوم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي بتعيين موظفين في مركز إسعاد الشركاء التابع للقرية العالمية لإنجاز معاملات استصدار التأشيرات، بهدف توفير تجارب سلسة للشركاء. وسيؤدي هذا التعاون إلى توسيع منظومة شراكات القرية العالمية وتعزيز القطاع السياحي والاقتصادي في دبي، لا سيما وأن القرية العالمية باتت تدرج على رأس لائحة الوجهات المفترض زيارتها للمقيمين والسياح على حد سواء.
وتأتي هذه المبادرة في إطار تعاون طويل الأمد بين القرية العالمية والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، التي تقوم باصدار تأشيرات خاصة للمستثمرين والتجار والعارضين في القرية العالمية، باتباع إجراءات سهلة وبسيطة. ويعتبر هذا التعاون بمثابة عامل مساهم في جذب التجار الأجانب للاستثمار في مختلف الفرص التجارية التي تقدمها القرية العالمية، والمساهمة بالتالي في تعزيز الثقة باقتصاد إمارة دبي والإمارات بشكل عام بعد الظروف التي شهدها العالم خلال الأشهر القلية الماضية.
وقال علي السويدي،الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: “تلتزم القرية العالمية بالتعاون مع شركائها ودعمهم واستقبالهم في دبي على النحو الذي يليق بالضيافة الإماراتية، الأمر الذي ألهمنا للعمل على جمع الثقافات المختلفة ومد جسور التعاون فيما بينها، وتسليط الضوء على تميز الإمارات بتنوعها الثقافي، وتوفير الفرص للمستثمرين من مختلف دول العالم لدخول السوق الإماراتي وإكتشاف الفرص والإمكانات التي توفرها لهم على كافة الصعد والمجالات.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.