“العربية للطيران أبوظبي” توسع عملياتها إلى بنغلادش برحلات إلى شاتوغرام

الإقتصادية الرئيسية

 

أبوظبي – الوطن:
أعلنت “العربية للطيران أبوظبي”، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، عن إضافة وجهة جديدة الى عملياتها التشغيلية بتسيير رحلات مباشرة بين أبوظبي ومدينة شاتوغرام في بنغلادش بدءاً من 25 أكتوبر 2020.
وتقدم العربية للطيران أبوظبي هذه الخدمة الجديدة بمعدل رحلتين أسبوعياً مما يوفر للعملاء خياراً جديداً وملائماً يتميز بمبدأ القيمة مقابل المال للسفر بين البلدين.
وتنضم شاتوغرام إلى شبكة وجهات العربية للطيران أبوظبي المتنامية في بنغلادش والتيتشمل حالياً رحلة مباشرة تربط أبوظبي بدكا.وتمثل شاتوغرام الوجهة السابعة للعربية للطيران أبوظبي منذ إطلاق رحلات الشركة من مطار أبوظبي الدولي في 14 يوليو 2020.
ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين أبوظبي وشاتوغرام عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.
ومنذ تفشي وباء “كوفيد-19″، حرصت “العربية للطيران” على تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية. وقد تم تزويد كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل بنظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA) الذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وأماناً أثناء السفر. وتحرص الشركة دائماً على تذكير العملاء بضرورة الامتثال بالشروط والتدابير المطلوبة في دول المغادرة والوصول.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.