إطلاق مهرجان الأطعمة الفلبينة في متاجر لولو

الإقتصادية

أبوظبي- الوطن:

أطلقت متاجر لولو الرائدة في صناعة التجزئة، مهرجان الفلبين السنوي “أفضل النكهات الفلبينية” يشمل المهرجان الذي سيستمر لمدة أسبوع تشكيلة واسعة من الأطعمة والمأكولات التقليدية المشهورة. وقد تم إفتتاح المهرجان إفتراضياً بواسطة معالي عبد الغني ماكاتومان، وكيل وزارة التجارة والترويج في الفلبين، وبحضور معالي مارفورد انجلس، نائب رئيس بعثة سفارة الفلبين في الإمارات وبمشاركة أشرف على موسليام، المدير التنفيذي لمجموعة لولو وبمشاركة عدد من مدراء الشركة.

وبهذه المناسبة قال معالي عبد الغني ماكاتومان: “أود ان أقدم خالص امتناني لمتاجر لولو هايبر ماركت لتنظيمهم الفعالية السنوية “مهرجان الأطعمة الفلبينية” في جميع متاجر لولو في الإمارات. سيسلط المهرجان الضوء على التنوع الثقافي الفريد لدولة الفلبين عبر مختلف الأطعمة والمنتجات. و نتطلع ان يشكل هذا المهرجان نقطة جذب ليس للفلبينيين فحسب ولكن لمختلف الجنسيات في الدولة. لقد ظلت مجموعة لولو شريك أصيل لحكومة الفلبين عبر ترويج تشكيلات كبيرة من المنتجات المحلية ودعم المصدربين في السوق الخليجي. عبر هذه المبادرة تم اتاحة الفرصة لحوالي 500 علامة تجارية فلبينية لزيادة إنتشارهم. وذلك يساهم في دuم مشاركة دولة الفلبين في أكسبو 2021″
وصرح أشرف على قائلاً: “يعد مهرجان الفلبين هو مشاركة متواضعة منا لعكس جمال ثقافة وطعام الفلبين. كما نعلم جميعاً تتواجد أعداد كبيرة من المجتمع الفلبيني في منطقة الخليج, وأنا فخور جداً ان اقول انهم واحد من أعمدة نجاحنا، كموظفين و كعملائنا أوفياء. هذا العام قمنا بتوفير أكثر من 500 منتج جديد من الفلبين واستوردنا ما يعادل 150 مليون دولار من المنتجات الفلبينية. وهذا لم يكن ممكناً لولا التعاون الرائع لمكاتب تصديرنا في الفلبين لجعلهم أفضل المنتجات عالية الجودة في متناول عملائنا الأوفياء”

الجدير بالذكر ان متاجر لولو قد وفرت تشكيلة ضخمة من المنتجات الفلبين من مختلف الأصناف، مثل الفواكه، الأسماك الطازجة، التوابل والصلصات التقليدية، مستلزمات الطبخ، المعكرونة بأنواعها، منتجات الألبان، و الوجبات الخفيفة. عدا كل ذلك لولو تسلط الضوء على تشكيلة من الأطعمة الطازجة و المخبوزات التي يتم تحضيرها طازجة كل يوم في المتاجر. وتتوفر أشهى أطباق المعكرونة إلى المعجنات والكعك، أطباق اللحوم الشعبية، أحلى أطباق الحلويات. والعديد من الأطباق الشهية من مختلف أرجاء الفلبين.

تسري هذه العروض على منتجات مختارة حتى 6 أكتوبر 2020 في جميع متاجر لولو. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط التالي: https://www.luluhypermarket.com/en-ae/pages/pinoy-fiesta


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.