“عالم من الأزياء” يستقطب رواد صناعة الأزياء في المنطقة

الإقتصادية الرئيسية

 

 

دبي – الوطن:
استقطبت الدورة الـ 11 من ” عالم من الأزياء 2020 ” – الحدث السنوي الذي يحتفي بالأزياء والأناقة في دبي – العديد من رواد صناعة الأزياء في المنطقة الذين انضموا إلى أبرز الأسماء العالمية في هذا المجال على مدى خمسة أيام ضمن فعاليات جمعت الفن والثقافة وأحدث التوجهات العالمية في مجال الأزياء بـ ” مول الإمارات “.
ويعد “عالم من الأزياء” حدثا محوريا ضمن موسم “خريف وشتاء 2020 ” الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة – إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي- حيث حظي زوار الحدث بفرصة الاستفادة من جلسات احترافية تقدمها علامات تجارية عالمية ومشاهدة فيلم ” ليلة في المول ” الذي جرى تصويره خصيصا لهذا الحدث وحضور ورش عمل للمكياج قدمتها خبيرة التجميل هدى قطان المقيمة في دبي إضافة إلى تكريم الفائزات بجائزة المرأة العربية المرموقة والعديد من الفعاليات الأخرى.
وتقدم فعالية “عالم من الأزياء 2020” احتفالية متألقة في عالم الأناقة وتصميم الأزياء الراقية. ويجمع هذا الحدث الذي يستمر على مدار خمسة أيام، أسماء بارزة في مجال الموضة وأهم العلامات التجارية وأشهر الشخصيات المؤثرة، لتسليط الضوء على أحدث الاتجاهات وتطورات صناعة الموضة والأزياء. وتقدم هذه الفعالية، التي تلتزم بإرشادات وإجراءات التباعد الإجتماعي، مجموعة من التجارب والخبرات تشمل الموسيقى الفنية Artsy Music، ومقاطع فيديو عن الموضة والأزياء، وجلسات حوارية مباشرة تتضمن أسئلة وأجوبة مع أبرز خبراء الموضة. ويندرج هذا الحدث في إطار الأنشطة والتجارب والفعاليات التي قام بإعدادها فريق التحرير وخبراء الموضة في مجلة “هاربرز بازار”.
كما تقام جلسات حوارية حصرية عبر تقنية الفيديو، تضم مجموعة من الشخصيات البارزة والشهيرة في عالم الموضة والجمال. ومن بين المشاركين المديرة الإبداعية في العلامة التجارية الماليزية للأحذية الفاخرة “جيمي شو”، ساندرا تشوي، حيث ستستعرض أمام الحضور مصادر الإلهام لأحدث تصميمات العلامة التجارية.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.