إدارة الاستثمار والتطوير التجاري تواصل نجاحها في استقطاب الرعاة والمستثمرين

نادي الشارقة يجدد عقود الرعاية

الرياضية

الشارقة – الوطن:
أعلن نادي الشارقة الرياضي تجديد عقود الرعاية مع المؤسسات والشركات الراعية لفرق النادي بمختلف العابها حيث نجحت إدارة الاستثمار والتطوير التجاري من تجديد الرعاية مع المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بالاضافة لتجديد عقد شركة مصانع الأصباغ الوطنية (ناشونال) راعي فريق كرة القدم وفريق كرة السلة، وذلك بالتزامن مع تجديد عقد الرعاية مع شركة فاست للمقاولات راعي فريق كرة السلة.
وسوف يظهر شعار المنطقة الحرة لمطار الشارقة ودهانات ناشونال، على قمصان اللاعبين في كل المسابقات المحلية سواء في دوري الخليج العربي أو كأس المحترفين أو كأس رئيس الدولة ومباراة سوبر الخليج العربي، وهو ما ينطبق أيضاً على شركة فاست للمقاولات لقمصان فريق كرة السلة في جميع بطولاته.
وأعرب سعادة إبراهيم الجروان، رئيس إدارة الاستثمار والتطوير التجاري عضو مجلس إدارة النادي عن شكره وتقديره إلى الشركات الراعية، معتبراً أنهم شركاء في النجاحات التي حققها النادي في الفترة الماضية، آملاً أن تحذو باقي المؤسسات والشركات والقطاعان الحكومي والخاص حذوهم لتكامل الأدوار بين قطاعات المجتمع لما فيه مصلحة الجميع.
وأشاد الجروان، بالدور الكبير لمسؤولي المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وتعاونهم منذ فتره ليست بالقصيره مع نادي الشارقة لكرة القدم، معرباً عن شكره وامتنانه إلى شركة مصانع الأصباغ الوطنية وشركة فاست للمقاولات وكافة شركاء النجاح، على التعاون ودعم القطاع الرياضي.
وأوضح الجروان، أن تجديد عقود الرعاية مع شركاء النجاح تم بدعم من مجلس إدارة النادي وحرصهم على المحافظة على حالة الاستقرار التي يعيشها النادي، والتي بفضلها استطاع العودة لمنصات التتويج في كرة القدم بالاضافة لسيطرته على الألقاب في الألعاب الجماعية والطفرة الكبيرة التي شهدتها ألعاب النادي الفردية والتي تحققت داخل الدولة وخارجها.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.