صاحب الميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012 سعيد في قلعة الملك

نادي الشارقة للمبارزة يضم البطل الأولمبي المصري علاء أبو القاسم

الرياضية

الشارقة – الوطن:
نجحت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي في التعاقد مع بطل المبارزة المصري، علاء الدين أبوالقاسم، لتدعيم صفوف فريق المبارزة في الموسم الجديد.
وسيدافع ابوالقاسم عن ألوان النادي بدءًا من الموسم الحالي، ليكون إضافة للفريق الذي حقق نتائج قوية في المواسم السابقة ويطمح في تحقيق المزيد مستقبلاً إنطلاقاً من الموسم الحالي 2020 / 2021.
ويمتلك اللاعب المصري سيرة ذاتية مليئة بالإنجازات، حيث يعتبر اللاعب الأفريقي الوحيد الحائز على ميدالية أولمبية في المبارزة بعدما نال الميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012، بالاضافة لفوزه ببطولة أفريقيا للمبارزة 8 مرات، وتتويجه بميداليتين ذهبيتين في دورة الألعاب الأفريقية، علاوة على فوزه بالميدالية الذهبية في الألعاب العربية وتكريمه بوسام الجمهورية المصرية من الطبقة الأولى في مناسبتين على يد فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. إضافة لحصوله على جائزة أفضل رياضي عربي في جائزة محمد بن راشد للابداع الرياضي 2012.
هذا وقد صرح المهندس سليمان الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية عقب توقيع انضمام اللاعب: لدينا خطط قصيرة وبعيدة المدى هدفها ترجمة رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة بالوصول للعالمية عبر الألعاب الفردية باعتبارها أقصر الطرق لرفع علم الدولة في أكبر المنافسات، وتابع: نادي الشارقة أصبح جاذباً للنجوم الكبار بفضل سمعته ونتائجه القوية، نهدف لضم أصحاب الخبرة والإنجازات في الألعاب الفردية لنقل تجاربهم والاستفادة منهم وسنوفر كافة المقومات التي تجعل ألعاب الملك في المقدمة.
وأشاد رئيس الألعاب الفردية بالدور الذي يلعبه مجلس الشارقة الرياضي في تقدم وتطور الألعاب الفردية بشكل مستمر، مقدماً شكره لمجلس إدارة النادي على حرصهم ومتابعتهم للألعاب الفردية والعمل على توفير متطلباتها، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على نتائج فرق النادي، مضيفاً أن نادي الشارقة يمتلك خامات وطنية مؤهلة للذهاب بعيداً في كافة الألعاب.
وأثنى الهاجري على فريق المبارزة، مبيناً أنه من الفرق المميزة بالنادي، واللاعبون يمتلكون طموحات كبيرة وثقتنا فيهم أكبر لتحقيق مزيد من الإنجازات باسم النادي والدولة، مبيناً أن أبطال المبارزة أظهروا أفضل ما عندهم في المواسم السابقة وحققوا نتائج قوية وفرضوا أنفسهم على الساحة ونتمنى لهم المزيد من الانجازات.
من جانبه أبدى بطل مصر سعادته بتواجده في نادي الشارقة الرياضي، ورحابة الاستقبال الذي وجده من إدارة الألعاب الفردية والمسؤولين، وقال: أتابع أخبار النادي وفريق المبارزة على وجه التحديد وأعرف أن النادي حقق عدداً من البطولات، أتمنى أن أكون عند حسن الظن وأنجح في قيادة النادي لاضافة نجاحات جديدة.
وأكد علاء ابوالقاسم أنه لن يألوا جهداً في خدمة الفريق والمنافسة على كافة البطولات المحلية المطروحة والمضي أبعد من ذلك والمنافسة على البطولات للعالمية، مشيداً بمشروع النادي وخططته المستقبلية، مضيفاً أنه سيكون سعيداً برؤية أبطال النادي في أولمبياد 2024 بفرنسا يمثلون دولة الإمارات العربية المتحدة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.