منتخبنا للجودو يُشارك في بطولة “جراند سلام بودابست”

الرئيسية الرياضية

 

 

يُشارك منتخبنا للجودو في بطولة “جراند سلام بودابست” التي تقام خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري بالعاصمة المجرية بمشاركة 538 لاعباً ولاعبه من 76 دولة من بينها 7 دول عربية تتمثل في منتخبات الإمارات، والبحرين، والسعودية ، ومصر، ولبنان، والمغرب، وتونس.
وأعرب سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو عن تمنياته – لبعثة المنتخب التي تغادر البلاد مساء يوم الأربعاء المقبل إلى بودابست – لهم التوفيق في تلك البطولة الاستثنائية التي تأتي عقب استئناف نشاط الاتحاد الدولي للجودو”IJF”، في إعقاب توقف النشاط اعتبارا من فبراير الماضي بسبب ـجائحة “كورونا”.
وشدد الدرعي خلال تواصله مع أعضاء البعثة على ضرورة الامتثال الصارم للتدابير الصحية المتبعة، في ظل الجهود الشاقة التي بذلتها دول العالم والاتحادات الرياضية خلال الفترة الماضية للوقاية من أي تهديد بانتشار الفيروس.
وأكد أن تلك المشاركة التي تقام تحت شعار “معا أقوى”، تأتي ضمن برنامج إعداد منتخبنا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية العام المقبل “طوكيو2021”.
وتضم بعثة المنتخب ناصر التميمي أمين عام الاتحاد وأمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو رئيسا للبعثة ،والمدرب فاسيلي فولك، واللاعبين فيكتور في وزن تحت 73 كجم وايفان في وزن تحت 100 كجم ..وكان المنتخب أقام عده معسكرات له في جمهورية مولدوفا، ورومانيا بمشاركة العديد من المنتخبات العالمية وقد أظهر جاهزية عالية لبطولة بودابست المقبلة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.