نادي الفجيرة العلمي يستأنف أنشطته ببرامج جديدة

الإمارات

 

 

استأنف نادي الفجيرة العلمي برامجه التدريبية والتأهيلية في مجال تقنية المعلومات والإلكترونيات والميكانيك والإلكتروميكانيك التي تستهدف فئة الشباب والطلبة من الجنسين مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.
وقال سعادة سيف المعيلي مدير نادي الفجيرة العلمي إن النادي يعمل وفق دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ومتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على تسخير كافة الإمكانات لتوفير بيئة إبداعية للموهوبين في مجالات العلوم وتشجيعهم من خلال استثمار ورعاية الابتكارات العلمية للطلبة وتطوير قدراتهم ومهاراتهم وتحفيزهم للمساهمة في خلق مشاريع علمية تخدم الوطن وتسهم في دعم العلم.
وقدم المعيلي شكره وتقديره إلى سعادة محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة على دعمه المتواصل في إنجاح مسيرة النادي.
وأشار إلى خطة الأنشطة والبرامج العلمية خلال هذا العام والتي بلغ عددها 16 برنامج تدريبيا من أهمها لغات البرمجة وبرنامج فن التعامل مع قواعد البيانات وبرنامج استخدام الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء وبرنامج الأعطال الطارئة في المحركات وبرنامج الشبكات ونقل البيانات وبرنامج كاميرات المراقبة والتقنيات الرقمية.
وأضاف المعيلي: “يتضمن النادي عدة أقسام تخدم أهداف النادي وهي قسم تقنية المعلومات وقسم الالكترونيات وقسم الدعم والتجهيز العلمي وورش الميكانيكا والخراطة وورش الروبوت والذكاء الاصطناعي إلى جانب توفير كادر من المشرفين المتأهلين لمساعدة الشباب في مشاريعهم العلمية لضمان استمرارية العمل والخروج بانجازات وابتكارات متميزة”.
وأكد مدير النادي العلمي بالفجيرة تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية في مرافق النادي من خلال أجهزة قياس الحرارة واستخدام المعقمات ولبس الكمامات والتباعد الجسدي بالإضافة إلى اجراءات الأمن والسلامة وادوات الإسعافات الأولية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.