“الدار” تتعاون مع مكتب “فخر الوطن” لدعم أبطال خط الدفاع الأول

الإمارات

 

وقعت شركة الدار العقارية مذكرة تفاهم مع مكتب “فخر الوطن” لتقدير ودعم العاملين في خط الدفاع الأول في الدولة.
وتمكن المذكرة شركة الدار من تقديم الدعم المباشر لمهام المكتب والمساهمة في زيادة الوعي بالدور الذي يقوم به العاملون في الخطوط الأمامية أثناء الأزمات وحالات الطوارئ خلال المرحلة الحالية وعلى المدى البعيد.
ويوفر مكتب فخر الوطن الدعم للعاملين في خط الدفاع الأول بما في ذلك موظفي القطاعات الطبية وغير الطبية والتي تشمل جميع العاملين في منشآت القطاع الصحي مثل الأطباء والممرضين والصيادلة وطواقم التنظيف والخدمة، إضافة إلى خدمات الحماية والوقاية التي تشمل فرق إدارة الأزمات وخدمات الأمن والطوارئ والتعقيم والمتطوعين.
وبموجب مذكرة التفاهم التي تمتد إلى ثلاث سنوات، ستعمل الدار على رفع الوعي بمبادرات مكتب “فخر الوطن” عبر محفظة أصولها المتنوعة، والتي تشمل ياس مول، والمركز التجاري العالمي أبوظبي، والجيمي مول، إلى جانب عدد من الفنادق والمدارس في أنحاء أبوظبي.
بالإضافة إلى ذلك، ستقدم الدار لأبطال خط الدفاع الأول مجموعة من عروض الشراء والإيجار، مثل استرداد 6% من سعر الشراء بعد استيفاء الدفعة الأخيرة، والإعفاء من رسوم الخدمة لمدة أربع سنوات، وقسائم شراء بقيمة 4000 درهم من ياس مول عند إتمام عمليات الشراء أو الإيجار، بالإضافة إلى نقاط في برنامج الولاء الرقمي “دارنا” الجديد من الدار، والذي يتيح استخدام النقاط المكتسبة والاستفادة منها ضمن محفظة مشاريع الدار بالكامل. وتقدم الدار كذلك خصومات تصل إلى 30% عبر فنادقها ومنتجعات الجولف والمطاعم لديها.
وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية.. ” تفخر الدار بدعم مكتب فخر الوطن وتُثني على جهودهم على الصعيد الوطني”.
وأضاف أن دولة الإمارات تعد واحدة من أفضل الدول في الاستجابة لهذا الوباء، وذلك نتيجة للجهود الحثيثة لأبطالنا في خط الدفاع الأول والإجراءات السريعة والحاسمة التي اتخذتها قيادتنا الرشيدة للمحافظة على صحة المجتمع بكل فئاته.
وقال ” انطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية، فإننا ملتزمون بدعم هذا البرنامج الوطني بكل الطرق لضمان حصول هؤلاء الأبطال المتفانين في العمل على الدعم الذي يحتاجون إليه والتقدير لجهودهم”.
من جانبها، قالت سعادة البروفيسور مها بركات، مدير عام مكتب فخر الوطن.. ” نحن سعداء بتعاوننا مع شركة الدار لدعم العاملين في خط الدفاع الأول وتقدير جهودهم لحماية صحة وسلامة مجتمع دولة الإمارات ونتطلع إلى التعاون والعمل بشكل وثيق مع الدار لتوفير المزيد من برامج الدعم لأبطالنا”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.