أكدا أن الفقيد تميز بالإخلاص والتفاني حتى آخر لحظة

محمد بن راشد ومحمد بن زايد ينعيان إبراهيم العابد: 5 عقود من العطاء والعمل

الإمارات السلايدر

 

 

أبوظبي: وام- الوطن

عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، عن خالص تعازيه في وفاة المغفور له سعادة إبراهيم العابد الذي وافته المنية أمس الثلاثاء بعد رحلة عمر قضاها في خدمة الإعلام الوطني الإماراتي، حيث تميز بالإخلاص والتفاني في عمله دون توقف حتى آخر لحظة، وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: “تعازينا لقطاعنا الإعلامي في دولة الإمارات بوفاة أحد مؤسسيه إبراهيم العابد رحمه الله.. خمسة عقود قضاها إبراهيم يعمل بلا كلل حتى آخر يوم.. تعازينا لأهله وأحبابه وأصدقائه ولكافة الإعلاميين في دولة الإمارات”.
كذلك أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مكانة المغفور له إبراهيم العابد الذي كرس حياته وعمل بإخلاص لخمسة عقود كواحد من أبرز قيادات الإعلام في الدولة، وقال سموه: “رحم الله إبراهيم العابد أحد أبرز قيادات وأعمدة الإعلام في الدولة من الرعيل الأول الذي كرس حياته وعمل بإخلاص لخدمة الإعلام الإماراتي نحو خمسة عقود كانت حافلة بالعطاء والإنجازات ..نسأل الله تعالى له المغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وكانت وزارة شؤون الرئاسة قد نعت المغفور له سعادة إبراهيم العابد الذي وافته المنية أمس.
وأصدرت الوزارة البيان التالي ..بسم الله الرحمن الرحيم..”يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.. صدق الله العظيم.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي وزارة شؤون الرئاسة المغفور له إبراهيم العابد الذي وافته المنية. وتعرب وزارة شؤون الرئاسة عن خالص عزائها ومواساتها.. سائلة المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..” إنا لله وإنا إليه راجعون”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.