قصر الإمارات يعين توم كوجي مديراً جديداً لقسم الأغذية

الإقتصادية الرئيسية

 

أبوظبي – الوطن:
أعلن قصر الإمارات، الفندق الفاخر من فئة خمس نجوم في أبوظبي، عن تعيين السيد توم كوجي مديرًا جديدًا لقسم المأكولات والمشروبات.
ويتمتع توم بخبرة واسعة تفوق 12 عامًا في مجال إدارة قسم المأكولات والمشروبات. فقبيل انضمامه إلى قصر الإمارات، تولى إدارة قسم المأكولات والمشروبات في فندق لاندمارك ماندارين أوريانتال في هونغ كونغ. وبدايةً في عام 2016، تم تعيينه مساعدًا لمدير قسم المأكولات والمشروبات في إدارة المشاريع ذاك العام، الأمر الذي ساهم في تنمية شغفه بالأفكار والمشاريع المتعلقة بالمأكولات والمشروبات. كما كان أيضًا عضوًا في الجيل الأول من لجنة العلميات الموازية (POPCO) لدى ماندارين أورينتال في الفترة ما بين العامين 2017 و 2019.
وفي عام 2014، شغل توم عدة مناصب في مختلف الأقسام والفنادق، حيث تمرن على إدارة قسم المأكولات والمشروبات في فندق “ماندارين أوريانتال هايد بارك ” في لندن، وتولى الإشراف على مرحلة ما قبل الافتتاح للاونج “روزبيري” لشاي الظهيرة والمشروبات الفاخرة.
كما عمل توم في العديد من دول العالم كفرنسا، وهولندا، ونيوزيلندا، والمملكة المتحدة، وهونغ كونغ، الأمر الذي أتاح له الانخراط في الكثير من المشاريع وأكسبه خبرةً عميقة في مجال إدارة وتنفيذ المشاريع والأفكار المتعلقة بقسم المأكولات والمشروبات بشكل رياديّ فعّال. وسيعمل توم على توظيف خبراته في تحقيق أعلى معايير الجودة ومنح ضيوف القصر أفضل التجارب الذوقية على الإطلاق.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.