تبحث فرص التعاون بقطاع الخدمات المالية بالإمارات

دبي تستضيف قمة “فينوفيكس الشرق الأوسط ” 3 نوفمبر المقبل

الإقتصادية الرئيسية

 

دبي – الوطن
تستضيف دبي فعاليات قمة “فينوفيكس الشرق الأوسط 2020” (Finnovex Middle East 2020)، الحدث الرائد المتخصص في الابتكار والتميز في مجال الخدمات المالية، والذي تنطلق فعالياته على مدار يومين 3 و4 نوفمبر المقبل، في فندق كونراد دبي، وذلك بمشاركة فعلية لأكثر من 200 مندوب، تحت شعار “تشكيل الاستراتيجيات لمستقبل مستدام”.
وتعد القمة، التي تنظمها شركة “اكسيبكس” Exibex، الجهة المنظمة لسلسلة “فينوفيكس جلوبال”، أول حدث “هجين” ضمن قطاع الخدمات المالية في الدولة. حيث تدمج بين الجلسات الحوارية المباشرة بشكل فعلي وتقنيات البث الافتراضي المتزامن. ومن المقرر أن تبحث القمة فرص التعاون في قطاع الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، في ظل “الوضع الجديد” الناجم عن تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
وستجمع القمة نخبة من قادة الفكر من أبرز البنوك والمؤسسات المالية من المنطقة وخارجها، الذين سيضعون عدداً من الأهداف الانتقالية الطموحة.
وبهذه المناسبة، قال “شاباز أحمد”، المدير التنفيذي لشركة “اكسيبكس”، المنظمة للحدث: “تفخر اكسيبكس بتنظيم قمة “فينوفيكس الشرق الأوسط 2020″ في وقت يشهد فيه القطاع المالي تحولاً لم يسبق له مثيل. ويسعدنا بأن تُتاح لنا فرصة تنظيم قمة فينوفيكس بإسلوب هجين في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعتبر من بين الوجهات الأكثر أماناً لاستضافة الفعاليات والمعارض العالمية للمجتمع الدولي بمكوناته المتنوعة”.
وأضاف أحمد: “من خلال الحلقات النقاشية المركزة والعروض الرئيسية ومناقشات المائدة المستديرة، سيقدم “فينوفيكس” إطاراً عاماً شاملاً ودقيقاً لما يحمله المستقبل للقطاع المصرفي والمالي في منطقة الشرق الأوسط بينما نقترب من العام 2021 بسوق متعطل بالكامل بعد ظهور فيروس كوفيد 19″.
وبدوره، قال “كانشي شاه”، مدير الاتصالات والانتاج في شركة “اكسيبكس”: “مع تخفيف الدول لقيود الإغلاق واستئناف الأسواق لأنشطتها الاقتصادية، فإننا جميعاً نشهد تأثير الوباء على سلوكيات المستهلكين، وأنماط الإنفاق والاستهلاك، بالإضافة إلى الأعراف الاجتماعية. وفي إطار سعينا لإيجاد موطئ قدم لنا في ظل “الوضع الجديد”، ستكون قمة “فينوفيكس الشرق الأوسط 2020″ بمثابة محرك لرسم خريطة طريق للتعافي من التأثيرات السلبية للوباء والخروج أقوى من أزمة فيروس كورونا، من خلال تحقيق مستويات جديدة من الابتكار والتميز في القطاع المالي”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.