بحيرة سد حتا تستضيف سباق قوارب التجديف “واقف” اليوم

الرئيسية الرياضية

 

تحتضن بحيرة سد حتا اليوم الجمعة سباق قوارب التجديف -واقف الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ويحمل شعار (نحن نجدف من اجل حتا) ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي 2020-2021.
ويقام الحدث بالتزامن مع انطلاق تحدي دبي للياقة وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وبالتنسيق مع شركة حتا للمغامرات وحتا كاياك ولجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء و الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية في مدينة حتا .
وأكملت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات لإنجاح الفعالية حسب البرنامج الزمني والذي سيبدأ عند الساعة الثانية من بعد الظهر باستكمال إجراءات التسجيل ثم انعقاد الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين المشاركين من اجل شرح مسار السباق ومن ثم التحول إلى مياه بحيرة سد حتا لبدء الفعاليات وسباقات الرجال والسيدات.
وقال محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية إن تنظيم فعالية سباق قوارب التجديف واقف للمرة الأولى في بحيرة سد حتا يأتي تكاملا مع الدور التاريخي الذي يلعبه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والذي تأسس عام 1988 حيث يشهد المسطح المائي في البحرية وللمرة الأولى تنظيم حدث من قبل النادي والذي يسعي دائما للترويج إلى جميع مناطق دبي ذات الجذب السياحي .
وكشف المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن عملية التسجيل شهدت إقبالا كبيرا من قبل محبي هذه الرياضة والتي أصبحت من الرياضيات المنتشرة في الدولة .وقد نفذ النادي وبنجاح كبير من قبل حدثين ضمن مبادرته (نحن نجدف من اجل دبي) في شهري يونيو واغسطس الماضيين. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.