“تحقيق أمنية” تكرم سلطان بن خليفة

 

أثنى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة على مواكبة مؤسسة تحقيق أمنية من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات الداعمة مشيرا الى أن العمل التطوعي واجب والتزام أخلاقي ومجتمعي وحق إنساني في التكافل وركيزة أساسية من ركائز بناء المجتمع وممارسة إنسانية ارتبطت ارتباطا وثيقا بكل معاني الخير والعمل الصالح.
وثمن سموه جهود المؤسسة المبذولة لتحقيق أحلام الأطفال المرضى ،مشيداً بحيوية مشاريعها في الدولة التي تسهم باستمرار في إطلاق المبادرات الوطنية والمشاريع الإنسانية.
جاء ذلك خلال حفل تكريم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان الذي أقيم بقصره بأبوظبي من قبل مؤسسة “تحقيق أمنية”.. تقديراً لدعمه المتواصل على مدى السنوات العشر المُنصرمة من عمر المؤسسة وحرصه على التأكّد من تنفيذ استراتيجيتها في العمل الإنساني النبيل وتحقيق أمنيات الأطفال المرضى داخل وخارج الدولة على حدٍّ سواء .
و استمع سموه الى شرح حول دور مؤسسة تحقيق أمنية وأبرز الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها.
حضر حفل التكريم هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” و حمدان الكعبي و طارق الفندي الشامسي أعضاء المجلس الاستشاري للمؤسسة، وعدد من موظفي المؤسسة و الفنانة الإماراتية عزة القبيسي التي شاركت في الإشراف على تصميم الدرع التذكاري للمؤسسة.
و قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية : نفخر جميعاً بأننا نعيش ونعمل على أرض الإمارات بقيادة أبناء وأحفاد زايد الخير الذين واصلوا السير على نهجه المُبارك في زرع بذور السعادة والأمل في قلوب الجميع، وتمكّنوا من تحقيق نقلة مهمة في مسيرة العمل الخيري والإنساني، والتي ساهمت في ترسيخ ثقافة العطاء والعمل التطوعي في الدولة، وتعزيز استدامة العمل الخيري والإنساني أيضاً ماعزّز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على خريطة العمل الإنساني محلياً وعالمياً.
و في نهاية الحفل قام الرئيس التنفيذي بتسليم سمو الشيخ سلطان بن خليفة الدرع التذكاري للمؤسسة الذي أبدعته أنامل أطفال المؤسسة بإشراف السيدة عزّة القبيسي، وتمّ التقاط الصور التذكارية. وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.