مطعم” تاشكا” يقدم أشهى المأكولات البرتغالية في منتجع ماندارين أورينتال جميرا

غير مصنف

يقدم مطعم ” تاشكا” في منتجع ماندارين أورينتال جميرا أشهى أشهى المأكولات و المشروبات البرتغالية التي أُضيفت إليها لمسة عصرية لعشّاق الطعام وتقوم قائمة هذا المطعم على مفهوم مشاركة الأطباق، ويتنعّم الضيوف بتجربة تناول طعام مشوّقة تنقلهم إلى مختلف المناطق البرتغالية الغنيّة والمتنوّعة.

ويحتوي مطعم “تاشكا” على جلستين الأولى في الداخل مع الإطلالات المذهلة على أفق دبي المتلألئ من جهة والخليج العربي من جهة أخرى، أما الثانية على الترّاس في الهواء الطلق مع حوض سباحة مترامي الأطراف يُطالع الخليج.

وتشمل القائمة الشهية باقة واسعة من الأطباق الكلاسيكية التي تتّسم بلمسة عصرية، سواء كانت لحوماً أو ثمار بحر، مثل طبق الروبيان الأحمر العملاق، وباكالهاو غوميز دي سا، وبيري بيري الدجاج مع كريمة الأفوكادو المدخّن، فضلاً عن طبق جراد البحر البرتغالي الأزرق.

وتكتمل تجربة تناول الطعام المميّزة مع تشكيلة واسعة من مشروب العنب البرتغالي المتوفّر في دبي، بالإضافة إلى مجموعة لذيذة من الكوكتيلات المصنوعة يدوياً التي تلبّي كافة الأذواق. يُعتبر مطعم تاشكا وجهة رائعة لتناول الطعام والاستمتاع بأمسية مفعمة بالحيوية، فهو يُزاوج بين الأطباق الأصيلة والديكور الأنيق والأجواء الممتعة. كما تشمل هذه التجربة الكاملة عروضاً حيّة في كلٍّ من المنضدة والمطبخ حيث يعمل الطهاة والسقاة معاً لابتكار تجربة شاملة تضمّ أشهى المأكولات والمشروبات.

يوفّر المطعم إطلالات مذهلة على أفق دبي المتلألئ من جهة والخليج العربي من جهة أخرى، فضلاً عن مقاعد داخلية وأخرى على الترّاس في الهواء الطلق مع حوض سباحة مترامي الأطراف يُطالع الخليج.

ويعد المطبخ البرتغالي هو واحد من أفضل المطابخ في العالم حيث يشمل أفضل أطباق السمك وثمار البحر. ويسعى مطعم ” تاشكا” ماندارين أورينتال جميرا، دبي إلى تقديم بعض من أفضل النكهات والمنتجات مع لمسة عصرية لا مثيل لها بالإضافة إلى توفير تجربة تناول طعام أنيقة ومريحة تتخلّلها ألذّ الأطباق المتميّزة والمليئة بأروع النكهات.”

الجدير بالذكر أن تاشكا يعد أوّل مطعم عالمي افتتحه الشيف أفيليز. أمّا مطاعمه الأخرى، فتضمّ مطعم بيلشانتو الحائز على نجمتَي ميشلان والعديد من المواقع المعروفة في البرتغال


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.