منى المري تتوج الفائزات بـ”ترايثلون دبي للسيدات 2020″

الرئيسية الرياضية

 

توجت سعادة منى غانم المري رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة العضو المنتدب الفائزات في النسخة الرابعة من “ترايثلون دبي للسيدات” الحدث الأول من نوعه في المنطقة المخصص للسيدات الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي الذي نظم الحدث بالتعاون مع نادي دبي للسيدات أمس.
حضر فعاليات الترايثلون – التي استضافها نادي دبي للسيدات – سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي و ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام المجلس .. فيما حضر مراسم التتويج روضة المحرزي رئيسة لجنة المرأة و الرياضة بالمجلس و المها البستكي مديرة نادي دبي للسيدات بالإنابة و ميثاء شعيب عضو لجنة المرأة و الرياضة بمجلس دبي الرياضي مديرة إدارة الاتصال المؤسسي بمؤسسة دبي للمرأة و سارة الصايغ مدير إدارة الاتصال والتسويق بمجلس دبي الرياضي وصالحة البسطي عضو لجنة رياضة المرأة وفوزية فريدون مدير قسم رياضة المرأة بالمجلس ومديرة الترايثلون وفريق اللجنة المنظمة إلى جانب منتسبي مجلس دبي الرياضي ونادي دبي للسيدات.
وتوجهت سعادة منى المري بالشكر للقيادة الرشيدة لما توفره من دعم للمرأة في جميع القطاعات بما في ذلك القطاع الرياضي والتوجيه بتأهيلها على مختلف المستويات للمشاركة في الفعاليات الرياضية العالمية مواكبة لنجاحاتها في المجالات كافة محليا وإقليميا ودوليا.
وأشادت المري بالدعم الذي تقدمه حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة رئيسة نادي دبي للسيدات للمرأة عبر مبادرات متنوعة في المجالات كافة وتشجيع سموها لها على ممارسة مختلف أنواع الأنشطة الرياضية لما لها من أهمية صحية وبدنية ونفسية ..لافتة إلى توجيهات سموها بتوفير الأجواء الصحية و تسخير كافة إمكانات نادي دبي للسيدات لإنجاح سباق “ترايثلون دبي للسيدات” خلال فترة الإعداد والبطولة الرئيسية ما أسهم في ترسيخ مكانته ضمن الأنشطة الرياضية السنوية في الإمارات وضمن أجندة نادي دبي للسيدات بشراكة استراتيجية مع مجلس دبي الرياضي.
وأعربت عن شكرها لجميع الجهات والدوائر الحكومية التي تساهم سنويا في توفير عنصري الأمان والسلامة لإنجاح السباق وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وهيئة الطرق والمواصلات بدبي ومستشفى الإمارات بجميرا.
من جانبها أعربت ميثاء شعيب مدير إدارة الإتصال المؤسسي بمؤسسة دبي للمرأة عضو لجنة المرأة و الرياضة عن سعادتها بنجاح النسخة الرابعة من “ترايثلون دبي للسيدات” و الذي عكسه حجم المشاركة الواسعة التي بلغت أكثر من 330 مواطنة ومقيمة من مختلف الجنسيات وكافة الأعمار رغم الظروف الصحية الاستثنائية التي يمر بها العالم .
وقالت إنه تم إقامة السباق ضمن عودة الأنشطة الرياضية في الدولة وفي إطار الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة حفاظا على صحة وسلامة كافة المتسابقات والموظفات وفريق عمل البطولة والمجتمع بصفة عامة.
و أشارت شعيب إلى أن فعاليات الترايثلون انطلقت في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة برياضة السباحة في شاطئ نادي دبي للسيدات في أجواء من الخصوصية التي يحرص نادي دبي للسيدات على توفيرها مع وجود فريق من المنقذات بالنادي ثم استقلت المتسابقات الدراجات الهوائية من مقر نادي دبي للسيدات إلى مسار السباق من تقاطع شارع العروبة إلى تقاطع شارع أم الشيف في شارع جميرا وأختتم برياضة الجري بالمسار المخصص له بشارع جميرا لتعدن مرة أخرى إلى نقطة النهاية بنادي دبي للسيدات ضمن التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة.
و كرمت سعادة منى المري في نهاية السباق الفائزات بالمراكز الأولى بجميع الفئات الفردية والفرق و الرعاة والداعمين من المؤسسات الوطنية الحكومية والخاصة وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي التي وفرت موكبا من السيارات لتأمين مسار سباق الدراجات الهوائية وهيئة الطرق والمواصلات بدبي التي وفرت الدعم اللوجستي الكامل للحدث ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف التي أتاحت سيارات مزودة بكافة التجهيزات الطبية الحديثة تابعت السباق من بداية انطلاقه حتى وصول آخر متسابقة وانتهاء السباق كما كرمت المشاركات من أصحاب الهمم.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.