فريق غنتوت “أ” بطلا لكأس اليوم الوطني للبولو

الرئيسية الرياضية

 

توج فريق غنتوت “أ” للبولو بكأس اليوم الوطني الـ 49 بعد تغلبه على فريق غنتوت “ب” في المباراة الاستعراضية التي نظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بملعب الشيخ سلطان بن زايد برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي وحضور سعادة علي البواردي رئيس جمعية الامارات للبولو و سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت و سعادة زايد خليفة زايد العبودي الزعابي المدير التنفيذي بالنادي.
وأشاد علي البواردي بإحتفالية اليوم الوطني الـ 49 التي أقامها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وتوجه بالشكر لسمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي الذي وجه باقامة هذه الاحتفالية السنوية .. وأثنى على التنظيم الرائع للاحتفالية التي نقلت عبر منصة النادي على اليوتيوب و أشاد بإدارة النادي واللجنة المنظمة التي بذلت مجهودا كبيرا لإخراج الاحتفال في أبهى صورة مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية المعتمدة.
من جانبه أشاد سعادة سعيد بن حوفان المنصوري برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان للمباراة الاستعراضية التي أقيمت احتفالا باليوم الوطني للدولة وتوجه بالشكر للجهات الراعية لنشاط النادي.. و أشار إلى أن النادي حرص على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية منذ انطلاقة موسمه الرياضي المجتمعي الحالي بما يضمن السلامة لجميع المشاركين.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.