بلدية العين: الإمارات قدمت مفهوماً جديداً للمستقبل

الإمارات

 

قال سعادة المهندس علي خليفة القمزي مدير عام بلدية مدينة العين إننا نفخر في كل عام ونحن نحتفل باليوم الوطني لدولتنا الغالية بإنجازات نوعية تساهم في رفعة الوطن والانسان، وهذا العام بجانب إنجازاتنا في مختلف الجوانب، فقد شهدنا انجازا آخر على المستوى الإنساني، ورأينا جلياً حرص دولة الإمارات على أبنائها وجميع من يسكن أرضها من خلال الإجراءات الاحترازية والوقائية التي فرضتها حمايةً من انتشار وباء كورونا المستجد، حتى أصبحت مثالا يحتذى عالمياً.
واضاف ــ في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني الـ49 ــ: “كما خطت الدولة في مجال الطب والأمن الغذائي خطوات حثيثة اختصرناها للعالم بعبارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة “لا تشلون هم””.
وأوضح ان احتفالنا هذا العام ونحن نستعد للخمسين عاماً المقبلة يأتي حاملاً معه مجموعة من الاحداث والمنجزات التي تثبت أن ما تم خلال الأعوام الخمسين يفوقها بأعوام أكثر وأن رفعة الدول لا تحسب بالسنوات بل بالإنجازات.
واختتم بالقول: “نبارك لأنفسنا بهذا الوطن ونبارك لأنفسنا بقيادتنا وحكومتنا الرشيدة التي جعلت من دولة الامارات وطنا يحتضن العالم بتسامح ومحبة ويقدم للبشرية مفهوما جديداً للمستقبل”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.