رئيس المحكمة الاتحادية العليا: احتفالنا باليوم الوطني يقتضي لفتة إجلال للجهود الجليلة للباني المؤسس الشيخ زايد

الإمارات

 

قال سعادة المستشار محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العلبا إن احتفالنا اليوم يقتضي لفتة إجلال و تقدير للجهود الجليلة و الرؤية الثاقبة للباني المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي أرسى أسساً متينة قام عليها اتحاد إماراتنا، وتسير عليها بكل ثبات وبخطى حثيثة قيادتنا الرشيدة.
و أضاف البادي في كلمة له في الْيَوْم الوطني الـ49 : ” أننا في الإمارات العربية المتحدة إذ نحتفل في يومنا الوطني التاسع والأربعين بإنجازات أذهلت العالم وغيرت المعادلات وجسدت ريادة الامارات قيادة ومجتمعاً ودولة، فإننا نفرح أيضاً بقرب الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الاتحاد في 2021، كما يغمرنا الفخر والاعتزاز كذلك بأن قيادتنا الرشيدة استعدت وأسست لخمسين سنة أخرى من عمر الاتحاد.. إن دولة تستشرف المستقبل وتخطط لعقود من الزمن لجديرة باعتلاء القمم وريادة الأمم والاحتفاظ بالمراكز الأولى عالمياً ” .
وأوضح أنه :” بهذه المناسبة العظيمة والذكرى الغالية علينا أبناء دولة الإمارات، فإننا نرفع أطيب التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات و سمو أولياء العهود و شعب الإمارات الكريم” .
وأكد أنه بعد عام حافل بالتحديات التي فرضتها جائحة كورونا التي غزت العالم ننظر اليوم بكل فخر وشموخ لما حققته دولتنا في ضوء منظومة متكاملة من “العمل عن بُعد” أوجدت الحلول المناسبة لسير العمل في كل مفاصل الدولة على أكمل وجه، مرتكزة على التحول الإلكتروني وتوظيف تقنيات الاتصال المختلفة، تطبيقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة التي تواكب بكل يقظة وحكمة وحنكة كل المستجدات وتحولها إلى فرص ثمينة.
وأضاف أن منظومة العدالة في دولتنا تتصدر أرقى المنظومات العالمية، وتمضي بخطى واثقة في ظل الجهود الحكومية المستمرة ، ضمن استراتيجية الإمارات للخمسين سنة المقبلة.. ونلفت هنا إلى التطور الهائل في سبيل تيسير سبل التقاضي وإرضاء واسعاد المتعاملين والذي يعكس حجم ما حققته وزارة العدل والمحاكم والنيابات الاتحادية من إنجازات في مجال عملها، بما يعزز من التنافسية على المستوى العالمي ويواكب التطور الهائل في الدولة.وام

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.