مجلس سيدات أعمال الشارقة يحتفي باليوم الوطني عبر حملة مجتمعية

الإقتصادية الرئيسية

 

 

أطلق مجلس سيدات أعمال الشارقة أمس حملة مجتمعية للاحتفاء بدور المرأة في مسيرة دولة الاتحاد تحت شعار “سيدات الشارقة” يستعرض خلالها أبرز منجزات رائدات الأعمال والتقدم الذي أحرزنه وما يتطلعن لتحقيقه لبلادهن..و ذلك في إطار الاحتفاءً باليوم الوطني الـ 49 للدولة .
ويعرض المجلس عبر الحملة التي تستمر طيلة شهر ديسمبر الجاري تجارب أربع سيدات من عضواته المنتسبات حيث يسعى إلى ترسيخ ثقافة المشاركة الفاعلة للمرأة والمساهمة في عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتمكينها مهنياً واقتصادياً من خلال توفير الأدوات اللازمة لسيدات ورائدات الأعمال ودعم دورهن في رفد الاقتصاد الوطني.
وقالت الشيخة هند بنت ماجد القاسمي رئيس مجلس سيدات أعمال الشارقة نسعى عبر إطلاق هذه الحملة إلى الاحتفاء باليوم الوطني بالمشاركة الفاعلة التي تعكس الانتماء للهوية والوطن وذلك من خلال مواصلة مساعينا وجهودنا في دعم وإلهام السيدات وتشجيعهن على استثمار طاقاتهن وإمكاناتهن في عالم الأعمال ومشاركة تجاربهن واستعراضها أمام الأخريات بهدف تقديم الفائدة وتشجيع السيدات على الاستفادة من هذه التجارب والسعي إلى تحقيق طموحاتهن عبر إطلاق مشاريعهن الخاصة.
وأضافت ان الحملة تجسد رؤى وأهداف مجلس سيدات أعمال الشارقة حيث توفر فرصة الاطلاع على قصص سيدات الأعمال يستعرضن تجاربهن في عالم الأعمال على منصات التواصل الاجتماعي التابعة للمجلس بواقع مقابلة واحدة لكل سيدة أسبوعياً وذلك عقب الانتهاء من الاحتفالات بالمناسبة الوطنية للمساهمة في صقل مهارات السيدات وتعريفهن بأبرز خطوات البدء بمشاريع واعدة، وأفكاراً ريادية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.