وكيل دائرة القضاء بأبوظبي : اليوم الوطني يجسد وحدة الهدف والمصير

الإمارات

 

أكد سعادة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي أن اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مناسبة وطنية خالدة و تاريخ مجيد لدولتنا الفتية التي أرسى دعائمها الآباء المؤسسون من منطلق إيمانهم العميق بوحدة الهدف والمصير، لتتشكل بذلك نقطة انطلاق حقيقية نحو البناء والتعمير واستدامة النماء والازدهار والتنمية في ربوع الوطن.
و قال العبري في كلمة له بهذه المناسبة : ” إن ما حققته دولة الإمارات من إنجازات متلاحقة خلال تسعة وأربعين عاماً من قيام الاتحاد، لم يكن وليد المصادفة، بل كان نابعاً من رؤية ثاقبة وعزيمة قوية لمواصلة مسيرة التطور، بتوجيهات القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.
وأضاف أن ذكرى اليوم الوطني، مناسبة نستلهم منها معاني الوحدة والتعاضد والتلاحم الوطني، التي رسخها مؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها الحديثة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإخوانه الآباء المؤسسون “طيب الله ثراهم”، لتتواصل النجاحات في ظل قيادة داعمة للحفاظ على المكتسبات والمنجزات مع الحرص على الانطلاق نحو آفاق جديدة من الريادة والتميز.
وأشار المستشار يوسف العبري، إلى أن الإمارات اليوم أضحت نموذجاً يحتذى ومقصداً جاذباً ومهماً للعالم أجمع، وذلك بما وصلت إليه من مستويات متقدمة في شتى مناحي الحياة، وبما وفرته من سبل العيش الكريم لكل من يقيم على أرضها، فضلا عن ترسيخ قيم ومبادئ التسامح والتعايش في ظل سيادة القانون وتحقيق العدالة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.