“اتحاد الجودو” يُعلن شروط وأوزان المشاركين في “دوري أبطال الإمارات للشباب”

الرئيسية الرياضية

 

 

يستأنف اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو برنامج مسابقاته لموسم 2020 – 2021 بإقامة دوري أبطال الإمارات للجودو لفئة الشباب يوم الجمعة الموافق 22 يناير الجاري بصالة نادي اتحاد كلباء، بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة اليوم الوطني للرجال التي أقيمت شهر نوفمبر الماضي.
ويحرص الاتحاد على تدوير بطولاته على مدن الدولة لتعريف الشباب والأجيال الجديدة بمعالم الدولة ومدنها، ولتقوية أواصر التعاون بين الاتحاد وأنديته.
وتشترط اللائحة الفنية والتنظيمية لتلك البطولة إرسال أسماء الأندية والمراكز المشاركة قبل الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق20 يناير مع التأكيد على إبراز الأوراق الثبوتية وبطاقة اللاعب، وشهادة اللياقة الطبية وفحص كورونا حديث، عند صعود الميزان الذي تقرر موعده مساء يوم الخميس الموافق 21 يناير في نادي اتحاد كلباء، ويجوز لكل فريق أن يسجل 3 لاعبين في كل وزن منهم مواطنان اثنان ومقيم.

وحددت اللائحة الفنية للمسابقة بالاتحاد خلال بيان أصدرته اليوم فئات الشباب تحت (18-19-20) سنة، ومواليد 2001، 2002، 2003، والتي تشمل أوزان تحت 55 و60 و66 و73 كجم وتقام بطريقة الدوري من دور واحد مع التأكيد على تقيد الأندية بأعمار اللاعبين المحددة لكل فئة مما يوفر فرصة التكافؤ بين اللاعبين الصاعدين.
وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي صدرت عند استئناف النشاط بمختلف المرافق الخدمية والترفيهية في فترة جائحة “كورونا”، وعلى جميع الأندية الالتزام بإجراء فحص مخبري “PCR” لكل المعنيين من اللاعبين والإداريين والحكام والأجهزة الإدارية والعاملين والتأكد من سلبية النتيجة، حفاظا على سلامة الجميع.
وتوجه الدرعي بالشكر إلى مسؤولي نادي اتحاد كلباء على استضافة تلك الجولة من دوري أبطال الإمارات للجودو، متمنياً أن تخرج المنافسات بأفضل صورة كما خطط لها، بهدف اكتشاف مواهب جديدة تشكل دعماً للمنتخبات الوطنية، مشيراً إلى أن الجولة النهائية ستقام يوم 22 فبراير المقبل. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.