65 غارة روسية على مناطق “داعش” بالبادية السورية

دولي

 

ارتفعت حصيلة الضربات الجوية الروسية، على البادية السورية خلال 24 ساعة الفائتة، إلى أكثر من 65 غارة جوية، شنتها المقاتلات الروسية على مناطق انتشار تنظيم “داعش” الإرهابية ضمن مثلث حلب – حماة – الرقة ومواقع أخرى في البادية، وسط معلومات عن خسائر بشرية.
وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن 3 مقاتلات روسية تناوبت على قصف مواقع انتشار عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي في البادية السورية، حيث استهدفت المقاتلات الروسية مواقع التنظيم المتطرف منذ الصباح وحتى الآن بنحو 35 غارة جوية، وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع الروسي في أجواء البادية لتعقب عناصر التنظيم الإرهابي.
وتركزت الغارات على مثلث حلب – حماة – الرقة ومواقع أخرى في البادية، وسط معلومات عن خسائر بشرية، وتناوبت 3 مقاتلات روسية على قصف مواقع انتشار عناصر التنظيم المتطرف في البادية السورية، حيث استهدفت المقاتلات الروسية مواقع التنظيم الإرهابي منذ الصباح وحتى الآن بنحو 35 غارة جوية، وسط تحليق مكثف لطيران الاستطلاع الروسي في أجواء البادية لتعقب عناصر التنظيم المتطرف, وفقا للمرصد السوري.
وكانت 3 مقاتلات روسية قصفت في الـ 12 من الشهر الجاري، مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي عقب هجوم للأخير على مواقع للقوات الرديفة للقوات الحكومية في بادية الغانم العلي والبوحمد بريف الرقة الشرقي.
كما نفذت المقاتلات الروسية في الـ 31 من ديسمبر 2020، أكثر من 60 غارة جوية، مستهدفة مناطق انتشار تنظيم “داعش” الإرهابي في البادية السورية بعد يومٍ من استهداف التنظيم المتطرف لحافلات عسكرية تقل جنودا من الفرقة الرابعة في بادية الشولا على طريق حمص- دير الزور، حيث قتل وفقا لإحصائية نشرها المرصد السوري “37 عنصراً من قوات الجيش السوري، بينهم 8 ضباط برتب مختلفة، إضافة لجرح أكثر من 10 عناصر بجروح متفاوتة الخطورة”. وكالات


تعليقات الموقع