غداً.. آخر موعد للتسجيل في “دوري أبطال الإمارات لشباب الجودو”

الرئيسية الرياضية

 

 

حددت اللجنة المنظمة لدوري أبطال الإمارات لشباب الجودو الساعة الخامسة من مساء غد الثلاثاء موعدا نهائياً للتقدم للمشاركة في المسابقة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 22 يناير بصالة نادي اتحاد كلباء بالمنطقة الشرقية والتي تقام ضمن مسابقات اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو لموسم 2020 – 2021.
وأوضحت اللجنة أن التسجيل للمشاركة يتم عبر رابط إلكتروني تم تعميمه على كافه الأندية الأعضاء الراغبة في المشاركة، مع التأكيد على ضرورة إجراء فحص “كوفيد19” والتأكد من سلبية النتيجة لمدة لا تزيد عن 72 ساعة لكل المعنيين بالبطولة حسب البروتوكول الصحي.
وأكدت اللجنة المنظمة – في بيانها أمس – أنه تم التعميم من السيد محمد جاسم أمين السر المساعد على كل الأندية، بضرورة إبراز الأوراق الثبوتية وبطاقة اللاعب، وشهادة اللياقة الصحية وشهادة فحص “كوفيد19″عند صعود الميزان الذي تحدد موعده في السادسة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل الموافق 21 يناير بنادي اتحاد كلباء، بما في ذلك الذين حصلوا على اللقاح، حيث يجب عليهم تقديم ما يثبت سلبية الفحص “PCR”، ويجوز لكل فريق أن يسجل 3 لاعبين في كل وزن منهم لاعبان اثنان مواطنان، وثالث مقيم.
وتقرر أن تبدأ المنافسات في التاسعة والنصف من صباح يوم الجمعة المقبل، وتم التوصية بإقامة مراسم التتويج فور الانتهاء من المنافسات، لتسهيل عودة الفرق إلى ديارها مبكراً، حسب تصريح الكابتن شعبان السيد السكرتير التنفيذي للاتحاد. وام


تعليقات الموقع