“إسلامية دبي” تحقق شهادة الأيزو العالمية في نظامي إدارة المخاطر والابتكار

الإمارات
6874-etisalat-postpaid-acquisition-promo-2024-728x90-ar

حصلت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي على المواصفة الدولية لنظام إدارة المخاطر 31000:2018 ونظام إدارة الابتكار 56002:2019 في ضوء مواصلة تبني وتطبيق أفضل المعايير والمواصفات العالمية وذلك في إطار تطوير العمل والارتقاء بالأداء والخدمات التي تقدمها الدائرة.
وأكد سعادة الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة أن حصول الدائرة على المواصفات الدولية للأنظمة الإدارية ما هو إلا استكمال للجهود التي بذلتها فرق العمل في الدائرة والتزاما منها بأعلى المعايير الدولية ذات العلاقة الأمر الذي سيسهم في استدامة الأعمال بكفاءة وفعالية وتعزيزا لثقافة ومفاهيم الابتكار.
من جانبه أكد عبدالله عبيد الدلال مستشار الاستراتيجية والتميز المؤسسي مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي أن حصول الدائرة على تلك المواصفات الدولية ماهي إلا ترجمة لرؤية ودعم ومشاركة كافة المديرين التنفيذيين ومديري الوحدات التنظيمية وفرق العمل على مستوى الدائرة.. مشيراً إلى أن الدائرة حريصة كل الحرص على تحقيق الريادة العالمية في شتى المجالات سواءً من خلال المنافسة ضمن المؤشرات التنافسية الدولية أو من خلال تطبيق المواصفات الدولية ذات العلاقة بأعمال الدائرة. وام


تعليقات الموقع