انفجار يهز وسط مدريد جراء تسرب الغاز

الرئيسية دولي
6874-etisalat-family-plan-campaign-728x90-ar

 

قتل ثلاثة أشخاص على الأقل أمس جراء انفجار وقع في مبنى وسط العاصمة الإسبانية مدريد أفاد مسؤولون أنه ناجم عن تسرّب للغاز، فيما اعتبر شخص آخر في عداد المفقودين.وأظهرت صور من المكان جدران الطوابق الأربعة الأخيرة على الأقل من المبنى الواقع في حيّ لا لاتينا وقد انهارت، فيما انتشر الركام على مساحات شاسعة.
وقال الممثل عن الحكومة خوسيه مانويل فرانكو لتلفزيون إسبانيا العام إن الانفجار وقع فيما كان عمال يجرون تصليحات على التدفئة المركزية في المبنى.وأظهرت صور بثها التلفزيون الإسباني سيارات مدمرة بفعل الانفجار فيما تصاعد الدخان من الطابقين السادس والأخير في المبنى الذي يقطنه رجال دين محليون.
وقال فالانتان مورينو وهو تاجر يبلغ من العمر 48 عاماً لفرانس برس “كنت على وشك الخروج من عيادة مجاورة حين سمعت دوياً قوياً جداً، اعتقدت أنها قنبلة”.وأضاف “كان هناك أشخاص يركضون والكثير من الدخان وحين وصلت، رأيت واجهة المبنى مدمرة بالكامل”.وأكد فرانكو من جهته أن الحادث ناجم عن “انفجار غاز”، مضيفاً أن ثلاثة أشخاص قتلوا وفقد آخر وأن الحصيلة قد ترتفع لاحقاً.وتابع أن شخصاً واحدا على الأقل أصيب بجروح خطيرة، لكن أحدا من قاطني مبنى دور رعاية مجاور لم يتأذ. ا ف ب

 


تعليقات الموقع