حضور إماراتي قوي بمحمد يحيى وراشد داوود وعبدالله محمد علي

11 نزالاً في النسخة العربية الأولى من “محاربي الإمارات” غداً

الرئيسية الرياضية

أبوظبي – الوطن:
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة “محاربي الإمارات” للألعاب القتالية المختلطة، اكتمال الترتيبات لإقامة النسخة الأولى من البطولة العربية غداً الجمعة بصالة “جو جيتسو أرينا” بالعاصمة أبوظبي، ويشهد الحدث ألأول من نوعه في المنطقة، إقامة 11 نزالاً بمشاركة 22 من المقاتلين والأبطال العرب القادمين شتي أنحاء العالم.
وكشف فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة لبطولات محاربي الإمارات الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية الإمارات اكتمال الاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة الأولى من الأول في المنطقة والعالم الذي يجمع نخبة المقاتلين العرب في الدول العربية ومختلف دول العالم، مشيراً إلى تعذر وصول العشرات من المقاتلين بسبب الإغلاق في دولهم.
وأعلن درويش في افتتاح المؤتمر الصحفي الذي عقد عن بعد، بحضور وسائل الإعلام وعدد من المقاتلين المشاركين في البطولة، عن اكتمال كافة الترتيبات لانطلاق الحدث ووصول المقاتلين والفرق الفنية المساعدة من خارج الدولة، في ظل إجراءات الصحية وفقا للإجراءات الاحترازية المحددة من قبل الجهات المختصة.
وأكد درويش أن البطولة العربية واحدة من المبادرات المميزة في الإمارات في ظل الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة والدعم اللامحدود لأبناء الوطن وجميع الأشقاء العرب، باعتبارها منارة للخير والعطاء.
وأشار إلى أن الحدث يعد منصة عالمية للمواهب التي يذخر بها الوطن العربي تتيح لهم منظمة محاربي الإمارات عرض مهاراتهم وامكانياتهم في الألعاب الرياضية المختلفة والصعود الى أعلى منصات التتويج .
وأوضح أن هذه النسخة تشمل 11 نزالاً تجمع بين 22 مقاتلاً يمثلون نخبة المقالتين العرب، وعلى رأسهم في النزال الرئيسي السوري طارق سليمان الذي سيواجه الجزائري لايد زرهوني في وزن الوسط، وكما يلتقي الفلسطيني عمر حسين بالجزائري سهيل طاهري في وزن 79 كلم في النزال الرئيسي الثاني.
وأشار الى أن محاربي الامارات باتت تحت انظار العالم وقال: بداية مثيرة للعام الجديد بالنسبة لمحاربي الامارات، حيث نجحنا في تنظيم حدثين في أسبوع واحد، وكما سعدنا بالإشادة الرائعة من الأمريكي دانا وايت رئيس “يو اف سي”، وهذا جذب الاهتمام الكبيرة لمنظمتنا من الإعلام في جميع أنحاء العالم، بعدما أعتبر وايت ان محاربي الامارات افضل احداث الفنون القتالية المختلطة وان النسخة العربية خطوة في ترسيخ الألعاب القتالية في المنطقة.
وأشاد بدعم ورؤية عبدالمنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية رئيس اللجنة العليا المنظمة وصاحب فكرة إقامة السلسلة العربية، مبيناً أن السلسة العربية ستنظم 4 نسخ في عام 2021.
وتشهد هذه النسخة مشاركة المقاتلَين الإماراتيين، حيث يواجه محمد يحيى المصري عزوز أنور في وزن الخفيف، ويلتقي راشد داوود بالجزائري عدنان بوشاشي، ويشارك لأول مرة عبدالله محمد علي في مواجهة الجزائري عبدالحق ابومهيدرة في وزن الخفيف.
وأشار درويش إلى أن محاربي الامارات ماضية في مواصلة الإنجازات عقب إقامة النسخة 15 من البطولة الدولية في الأسبوع الماضي بحضور كوكبة من المع واكبر الأسماء بالشراكة مع ايجل اف سي وبحضور دانا وايت الرئيسي التنفيذي لمنظمة “يو اف سي” والبطل العالمي حبيب، وكما أعلن عن استمرار حضور الجمهور للمرة الثانية حسب الإجراءات الاحترازية.
وتنطلق البطولة في السادسة من مساء غد الجمعة ستنقلها العديد من المحطات والقنوات التليفزيونية والمواقع المتخصصة في الفنون القتالية المختلطة لمئات الملايين حول العالم محبي هذه الرياضة، وستكتسب قيمة كبرى كونها تتزامن مع “ثلاثية جزيرة النزال من يو إف سي” التي تستضيفها أبوظبي في حلبة ياس هذه الأيام أيضاً، وتضم نخبة من المقاتلين المشاهير في العالم.

 


تعليقات الموقع