الجامعة القاسمية تبحث تعزيز التعاون مع القنصل الأفغاني

الإمارات الرئيسية

 

 

الشارقة – الوطن:

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية سعادة مسعود أحمد عزيزي القنصل العام لجمهورية أفغانستان بدبي والإمارات الشمالية الذي قام بزيارة إلى مقر الجامعة القاسمية بمدينة الشارقة صباح أمس بهدف توثيق التواصل وتعزيز التعاون المشترك.
ورحب سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف معرباً عن سعادته بالزيارة التي تتيح للقنصل الاطّلاع على مسيرة الجامعة وتجربتها في توفير بيئة تعلم فريدة ومثمرة لطلبتها لاسيما الدارسين الوافدين من شتى دول العالم ومن جمهورية أفغانستان بما يتوافق مع أرقى الخدمات التعليمية.
وأشار الخلف إلى أن الجامعة القاسمية وبرؤية مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية تمضي لتوفير بنى تحتية علمية وأكاديمية تمكن الطلبة من تحقيق حصاد علمي وتدريبي متميز في مختلف التخصصات التي تتيحها الجامعة القاسمية.
ولفت إلى أن الجامعة تشكل صرحاً تعليمياً عالمياً لاستقطاب الطلبة من مختلف أقطار العالم لدراسة مختلف العلوم والدراسات وفق منهجها الوسطي وما تتميز بها من مناهج ومساقات أكاديمية تمكن طلبتها من كسب معلومات هامة ومهارات وقدرات جديدة في ظل تجربة الجامعة القاسمية في انفتاحها على العصر ومواكبة معارفه.
واطلع القنصل الأفغاني على أوضاع الطلبة الدارسين الأفغان في الجامعة وما تقدم لهم من خدمات ضمن باقة الخدمات لكافة الدارسين في الجامعة سواء للطلاب والطالبات وبحث معه عددا من الموضوعات الرامية إلى تعزيز التعاون المشترك.
ومن جهته عبر سعادة القنصل الأفغاني عن تقديره لجهود الجامعة القاسمية ورقي ريادتها العلمية وما تقدمه من خدمات متكاملة للطلبة.
وفي نهاية اللقاء قدم الخلف درع الجامعة للقنصل الافغاني تقديرا لحضوره وتواصله مع الجامعة.

 


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.