منافسات دوري شباب الجودو تنطلق اليوم في 8 أوزان

الرئيسية الرياضية

 

تشهد صالة نادي اتحاد كلباء بالمنطقة الشرقية صباح اليوم “الجمعة” انطلاق مسابقة دوري أبطال الإمارات لشباب الجودو بمشاركة 50 لاعبا من فرق الإمارات الشمالية في أندية الشارقة الرياضي، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والفجيرة للفنون القتالية، وخورفكان، ونادي اتحاد كلباء مستضيف البطولة وحامل لقب بطولتي دوري أبطال الإمارات للجودو لعام 2020، للشباب والناشئين.
وتؤكد لائحة البطولة على ضرورة توافر فحص مسحة الأنف (كوفيد- 19) والتأكد من سلبية النتيجة لمدة لا تزيد على 72 ساعة لكل المعنيين بالبطولة، حسب البرتوكول الصحي، مع التأكيد على التباعد الاجتماعي خلال منافسات البطولة.
وتشمل الفئات العمرية المشاركة في البطولة أعمار تحت 18-19-20 سنة من مواليد 2001، 2002، 2003، أما الأوزان فقد تحددت بـ 8 أوزان وهي تحت 55 و60، و66 ، و73، و81 ، و90 ، وتحت 100، وفوق 100 كجم .. وتقام منافسات البطولة بنظام الدوري من دور واحد.
وثمن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، استضافة نادي اتحاد كلباء لمنافسات الجولة من دوري أبطال الإمارات للجودو، مشيدا بتعاون الأندية مع الاتحاد،.
وأعرب عن تمنياته أن تخرج بطولة نجوم المستقبل في أفضل صورة، بهدف اكتشاف مواهب جديدة تشكل دعما للمنتخبات الوطنية، مع التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، لكل المعنيين حفاظا على سلامة الجميع. وقد تحدد موعد الجولة النهائية يوم 22 فبراير المقبل.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.